عضوان بفريق One Direction يعترفان بتجربة الجنس على متن طائرة

عضوان بفريق One Direction يعترفان بتجربة الجنس على متن طائرة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 نوفمبر 2015 - 19:27 | آخر تحديث: السبت ، 21 نوفمبر 2015 - 23:10
أعضاء فريق One Direction في برنامج The Jonathan Ross Show أعضاء فريق One Direction في برنامج The Jonathan Ross Show
رغم أن أعضاء فريق One Direction لعبا الأسبوع الماضي لعبة "لم أفعل ذلك مطلقا" خلال حلولهم ضيوفا على برنامج إلين ديجينريس، خاضوا نفس اللعبة في برنامج The Jonathan Ross Show.

وأدلى أعضاء الفريق الشبابي بتصريحات محرجة خلال مشاركتهم في لعبة Never Have I Ever مع مقدم البرامج الساخر جوناثان روز، في الحلقة المسجلة الأسبوع الماضي والمقرر عرضها السبت 21 نوفمبر.

وأكد أعضاء الفريق خلال اللعبة أن جميعهم عزاب حاليا، مما أسعد الفتيات الحاضرات بين الجمهور، كما نفوا تماما أن يكون أي منهم قد تم إلقاء القبض عليه.

بالفيديو- جوني ديب وجوينيث بالترو يعترفان بتجربة الجنس على متن طائرة

وبسؤالهم عما إذا كانوا جربوا من قبل الجنس على متن طائرة، اعترف كل من ليام باين ولويس توملينسون بخوض هذه التجربة، فيما أنكر هاري ستايلز ونيال هوران بشكل قاطع الإقدام على مثل هذه الأفعال.

لكن كان في انتظار هاري ستايلز ونيال هوران سؤال محرج أخر، إذ اعترف كل منهما أنهما جربا الرقص عراه تحت قطرات المطر.

وبالحديث عن زين مالك وانفصاله عن الفريق، أكد لويس توملينسون أنه الأقرب لزين حاليا وأنه يحترم قراره بالرغبة في تجربة طريق أخر، وبسؤاله عما إذا كان زين مازال يتصل به، اكتفى لويس بهز رأسه في إشارة إلى أنه لم يتواصل معه منذ فترة طويلة.

وأضاف لويس: "لا أدري، ربما منذ أسبوعين".



من ناحية أخرى اعترف هاري ستايلز أن أغنية Perfect التي قدمها الفريق في ألبومه الجديد Made in the A.M. مستوحاة بالفعل من علاقة عاطفية سابقة خاصة به، لكنه رفض في الوقت نفسه تأكيد مزاعم أنها تدور حول تايلور سويفت.

كلمات متعلقة One Direction
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"