محمد عساف ينفي انفصاله عن خطيبته

محمد عساف ينفي انفصاله عن خطيبته

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 20 نوفمبر 2015 - 11:36
عساف وخطيبته عساف وخطيبته
منذ أعلن المطرب الفلسطيني الشاب محمد عساف عن خطبته لمواطنته مقدمة البرامج لينا القيشاوي، وتتردد شائعات تؤكد انفصالهما، وأخيرا، قرر الرد على ذلك.

قال عساف: "كل ما أشيع حول انفصالي عن خطيبتي هو فقط شائعات لا أساس لها من الصحة، ودوما ما تلاحق الفنان الشائعات، وطلبت من لينا الاعتياد على ذلك"، حسب حواره مع برنامج "نيوز روم" مع الإعلامي فراس حليمة.

وتابع: "كل من حولي وجمهوري وعائلتي فرحوا عندما أعلنت خطوبتي، وجاءت هذه الخطوة لأرضي تفسي وعائلتي وديني".

وأكد عساف أنه منذ إقدامه على الارتباط وهو يشعر براحة نفسية، خاصة وأنه شديد الوفاق مع خطيبته، قائلا: "أشعر براحة نفسية كبيرة جدا لارتباطي بشخص أحبه".

وأوضح الفائز بلقب "محبوب العرب" بالموسم الثاني أنه سيقيم حفل زفافه في رام الله وليس في غزة لصعوبة الوضع هناك، مؤكدا أنه ترك لخطيبته وضع اللمسات على منزل الزوجية.

وكشف عساف أنه حاول الارتباط بفتاة منذ فترة، ولكن الأمر لم يتم، وهذه المرة الأولى التي يكشف فيها عن هذا الأمر في الإعلام.

وكان عساف أعلن خطبته في سبتمبر الماضي عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook، ناشرا صورة له مع لينا ومعلقا عليها بـ"عذراً فلسطين ويا قدس اعذرينا ما تزوجنا إلا تطبيقاً لسنة نبينا". (شاهد الصورة)

طالع أيضا:
تعرف على لينا قيشاوي خطيبة محمد عساف
بعد إعلانه خبر خطبته..عساف: لم أتقدم بخاتم الخطبة بعد!
بالصور- محمد عساف يصطحب خطيبته لعرض "يا طير الطاير" بلندن

كلمات متعلقة محمد عساف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"