أمير طعيمة يهدد باتخاذ ذلك الإجراء في حال إرسال متابعيه رسائلهم لأكثر من مرة

أمير طعيمة يهدد باتخاذ ذلك الإجراء في حال إرسال متابعيه رسائلهم لأكثر من مرة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 نوفمبر 2015 - 16:46 | آخر تحديث: الخميس ، 19 نوفمبر 2015 - 16:46
أمير طعيمة أمير طعيمة
من المعروف عن الشاعر الغنائي أمير طعيمة تواصله مع محبيه ومعجبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد تواجده ضمن لجنة تحكيم برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، وزيادة عدد متابعيه.

وبالطبع فإن لمتابعو برنامج المسابقات الشهير طلبات كثيرة من أمير طعيمة، مثل الاهتمام بطالبهم المفضل، وإرسال السلامات والحب له، خصوصا وأن أمير يتجاوب معهم ويرد عليهم في الكثير من الأحيان، كما أنه يهتم إذا قدموا شكوى عن شيء ما، ويوصل كلامهم إلى المسؤولين.

ولكن يبدو أن طلبات متابعو أمير ورسائلهم كانت كثيرة وزائدة بصورة مبالغ فيها خلال الأيام الماضية، وهو ما أتعبه وأغضبه، وجعله يفكر في غلق حسابه على Twitter بصورة نهائية.

ويرجع السبب وراء ذلك هو أن هناك مجموعة من المتابعين يعتقدون أنهم إذا أرسلوا نفس الكلام لأكثر من مرة وقد يصل عددهاإلى 100 مرة، أو أن يتفقوا على إرسال نفس الرسالة فإن هذا سيجبر أمير للاطلاع عليها.

إلا أن هذا الأمر سبّب ضيقا لأمير طعيمة، بسبب كثرة الرسائل المكررة والمعادة، وهو ما جعله لا يستطيع قراءة كل ما يُرسل إليه، وأمر لا يحبه، لأن أمير يهتم بقراءة كل ما يُكتب له من متابعيه.

ولذلك فطلب أمير طعيمة من متابعيه عبر مجموعة من التغريدات عبر Twitter بأن يرسلوا طلباتهم أو رسائلهم لمرة واحدة فقط، حتى يتمكن من قراءة كافة ما يُرسل إليه، وأنه إذا قام شخص ما بإرسال الرسالة لأكثر من مرة فإنه سيقوم بمنعه وحظره من متابعته.






comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"