بالفيديو- بمناسبة عيد ميلادهما.. لقطات مرحة ونادرة لأحمد حلمي ومنى زكي

بالفيديو- بمناسبة عيد ميلادهما.. لقطات مرحة ونادرة لأحمد حلمي ومنى زكي

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 نوفمبر 2015 - 13:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 نوفمبر 2015 - 16:5
حلمي ومنى حلمي ومنى
لم يكن العام الماضي من عمر الزوجان أحمد حلمي ومنى زكي سهلا عليهما، فبه مرا بالصعاب، ولكنهما تمكنا من تخطيها سويا، ليثبا لمطلقي الشائعات المستمرة حول طلاقهما أن علاقتهما أقوى من ذلك.

بالصور- بمناسبة عيد ميلادهما.. "شقاوة ودلع ورومانسية" بين منى زكي وأحمد حلمي

في مثل هذه الأيام في 2014، أعلن حلمي استئصاله لورم حميد في ظهره بالولايات المتحدة الأمريكية، ومر عليه عيد ميلاده الـ44 دون أن يتمكن من الاحتفال به، وكذلك لم تتمكن زوجته منى زكي من الاحتفال بعيد ميلادها الـ38 قلقا على زوجها، وأيضا لمحاولة تعافيها بعد إنجاب ابنهما الثاني "سليم" قبلها بأيام.

ويأتي 18 نوفمبر - عيد ميلاد حلمي ومنى- وهما بحال أفضل، فالزوجة منشغلة في التحضير لعمل جديد بعد فترة راحة طويلة بسبب مراعاة ابنها وحملها، والزوج بدأ التحضير لفيلمه المنتظر "تراب الماس".

ولأن منى زكي أعلنت من قبل أنهما توقفا عن الاحتفال بعيد ميلادهما (شاهد الفيديو) قررنا الاحتفال به بطريقة خاصة، وهي نشر عدد من الفيديوهات النادرة والمرحة التي تجمع بين الزوجين أحمد حلمي ومنى زكي.

في لقاء لحلمي ومحمد فؤاد مع هالة سرحان عقب عرض فيلم "حالة حب"، كان الاستديو مزدحم باللون الأحمر، إذا فهو عيد الحب، ولأن منى وحلمي مازالا مخطوبان، حضرت منى لتهنئته بهذه المناسبة.


مازلنا في فترة الخطوبة، حل الثنائي ضيفا على برنامج "يا ليل يا عين" عبر شاشة LBC وقاما بالرقص على أنغام "وحداني" لخالد عجاج.


زفاف حلمي ومنى زكي كان أسطوري، حضره عدد كبير من كبار النجوم على رأسهم أحمد زكي وعادل إمام ومحمد صبحي، وكذلك أصدقائهما من نجوم الشباب مثل أحمد السقا وكريم عبد العزيز وغيرهما.




في السنوات الأولى من عمر زواج منى وحلمي كانا يظهران سويا في البرامج ويتحدثان عن تفاصيل تجمعهما وكذلك يسخران من بعضهما.



ولكن الآن أصبح ظهورهما سويا في اللقاءات والبرامج نادر قليلا، ولكنهما لا يتأخران عن مساندة بعضهما الآخر والظهور سويا في المناسبات العامة.


تعرف على أسرار زواجهما الناجح

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"