#تقاليع_الفنانات- الأسنان السليمة مع الطبيب السليم

#تقاليع_الفنانات- الأسنان السليمة مع الطبيب السليم

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 نوفمبر 2015 - 11:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 نوفمبر 2015 - 13:55
أحلام ومي عز الدين ومنى زكي أحلام ومي عز الدين ومنى زكي
الابتسامة والضحكة بثقة أمام عدسات المصورين من أهم الأشياء عند التقاط صورة جديدة.

وللظهور بابتسامة وضحكة جميلة لابد من أن تكون الأسنان سليمة ومتناسقة وبيضاء، وفي الوقت الراهن أصبح تجميل الأسنان من أسهل الأمور التي تقوم بها أي فنانة بل أي فتاة ترغب في الظهور بشكل جميل>

وسواء كان تغيير شكل الأسنان بالكامل أو تبيضها أو إجراء تعديل بسيط كل هذه الأمور لم تعد تأخذ وقتا طويلا أو مجهودا كبيرا، فنفاجأ في كل فترة بتغيير شكل أسنان فنانة ما وظهورها بشكل مختلف.

بعض الفنانات من شدة إعجابهن بمظهر أسنانهم يقمن بشكر الطبيب الخاص أو مركز العناية بالأسنان الذي يذهبن إليه، حتى أن البعض ينصح متابعية بالذهاب لهذا المكان أو التعامل مع نفس الطبيب للحصول على نتائج مضمونة، ومنهن:

منى زكي
زارت النجمة منى زكي طبيبتها الخاصة والتي تهتم بأسنانها و جمال ابتسامتها، وهي تتواجد في دبي ، وتحرص على شكر طبيبتها من خلال نشر صورة معها للتأكيد على إعجابها بها و بالعمل الذي تقوم به.




أحلام
المطربة الإماراتية أحلام تتعامل مع نفس الدكتورة التي تعاملت معها منى زكي، أحلام قامت بجلسة تبييض للأسنان وتغيير صف أسنانها بالكامل، وعبرت عن سعادتها بتصوير فيديو قصير شاركته مع متابعيها وقالت أن أسنانها الجديدة زادتها غرورا.




شذى حسون
المطربة العراقية شذى حسون هي الأخرى نشرت صورة مع طبيب الأسنان الذي تتعامل معه لتوجيه شكر خاص له على الاهتمام بها وبأسنانها.




مي عز الدين
تربط الفنانة مي عز الدين بطبيب أسنانها علاقة صداقة خاصة، حتى أنه ظهر معها على غلاف إحدى المجلات، مي تسافر إلى دبي للاهتمام بأسنانها هناك مع طبيبها الخاص.




ميساء مغربي
الممثلة ميساء مغربي هي الأخرى تتعامل مع نفس الطبيب الذي تتعامل معه مي عز الدين، ميساء تحرص على شكر طبيبها والتعبير عن الإعجاب بشخصيته وتعامله معها منذ بداية تعرفها عليه، واختياره ليكون طبيبها.




هيا عبد السلام
الممثلة الكويتية هيا عبد السلام تنصح متابعيها للذهاب إلى مركز العناية بالأسنان الذي تذهب إليه كما تعلن عن العروض والخصومات التي يقدمها المركز، وخلال جلسة تبييض الأسنان التي تقوم بها تنشر صورتها وهي على كرسي الطبيب و يبدو عليها الراحة.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"