بالصور- انتهاء تصوير المشاهد الأولى من "كدبة كل يوم" لدرة وعمرو يوسف

بالصور- انتهاء تصوير المشاهد الأولى من "كدبة كل يوم" لدرة وعمرو يوسف

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 نوفمبر 2015 - 21:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 نوفمبر 2015 - 21:1
عمرو يوسف ودرة ودينا الشربيني ومحمد ممدوح في لقطة من فيلم "كدبة كل يوم" عمرو يوسف ودرة ودينا الشربيني ومحمد ممدوح في لقطة من فيلم "كدبة كل يوم"
انتهى فريق عمل فيلم "كدبة كل يوم" من تصوير المشاهد الأولى من العمل، والتي تم تنفيذها في مدينة مرسى علم.

وعلم FilFan.com أن المشاهد الأول من الفيلم تم تصويرها على مدار 3 أسابيع، وبمشاركة جميع أبطال العمل.

والفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم، هم عمرو يوسف، ودرة، وشيرين رضا، ودينا الشربيني، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، والوجه الجديد عبير حريري.

كدبة كل يوم

كما يضم الفيلم مجموعة من الضيوف، وهم الفنان فاروق الفيشاوي، وبيومي فؤاد، وطارق التلمساني، وسلوى عثمان.

كدبة كل يوم

ويتولى إخراج الفيلم خالد الحلفاوي، أما السيناريو الخاص به فاشترك في كتابته هشام منصور وشريف الألفي، وهو أحدث إنتاجات شركة "فيلم كلينك" بالاشتراك مع شركة "الماسة" للإنتاج الفني المملوكة للمنتج هشام عبد الخالق.

كدبة كل يوم

وتدور أحداث فيلم "كدبة كل يوم" في إطار رومانسي كوميدي ساخر، حول المشاكل داخل العلاقات الزوجية لمختلف الأجيال، كما أنه يناقش ما يدور بداخل النفس البشرية في العلاقات الزوجية، كما يطرح سؤال حول ما إذا كان الزواج الناجح هو مجرد كذبة نكذبها علي أنفسنا يوميا؟ أم هو حقيقة؟

وكانت بطلة العمل درة حصلت على إجازة ليوم واحد لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 37، والذي تحرص دائما على حضوره، والتألق في الظهور به. (تعرف على التفاصيل)

شاهد أيضا أفضل إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ 37

وتجدر الإشارة أن عمرو يوسف ودرة قدما معا بطولة مسلسل "ظرف أسود" في رمضان 2015، والذي شارك فيه كل من إنجي المقدم ومحمد ممدوح ومحمود البزاوي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"