أبو الليف يُحضر لألبوم جديد.. ويدخل أولى تجاربه المسرحية

أبو الليف يُحضر لألبوم جديد.. ويدخل أولى تجاربه المسرحية

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 نوفمبر 2015 - 20:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 نوفمبر 2015 - 21:51
أبو الليف أبو الليف
يباشر المطرب الشعبي أبو الليف تسجيل عدد من الأغاني الجديدة، ليضمها لألبومه الغنائي المقبل.

قال أبو الليف لـFilFan.com إنه انتهى من تسجيل 5 أغاني حتى الآن من ألبومه الجديد، وخلال الأيام المقبلة سيسجل الأغاني المتبقية، لكي يتمكن من طرح ألبومه مع الاحتفال برأس السنة المقبلة.

ويتعاون أبو الليف في الألبوم الجديد مع الشعراء أحمد علي موسى وسيد علي، ومع الملحنين عماد تاج وهشام صادق ومودي سعيد ومعتز، ومع الموزعين أسامة عبد الهادي وصادق ومورو.

وكان آخر ألبومات أبو الليف "خليك في النور يا أمور"، الذي طرح في منتصف عام 2012، ويضم 12 أغنية، وجميعها من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان كل من محمد يحيى، ووليد سعد، وعمرو مصطفى، ومحمود طلعت، وهي من توزيع كل من توما، وطارق مدكور، وأحمد عادل، ومحمود طلعت، وعلي فتح الله.

ويضم ألبوم "خليك في النور يا أمور" أغنية "هتفرج علينا"، والتي قدمها أبو الليف في شكل "دويتو" مع الفنان هشام عباس.



وكان أبو الليف قد طرح في يوليو 2015 إحدى أغنياته عبر قناته الرسمية على YouTube، والتي تحمل اسم "كينج كينج 2".



ومن ناحية أخرى، يستعد أبو الليف للمشاركة لأول مرة في عمل مسرحي يحمل اسم "حوش بديعة"، والمسرحية يشارك في بطولتها كل من داليا البحيري وانتصار وسليمان عيد واحمد صيام، وهي من تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج ياسر صادق، وسيتم عرضها على المسرح العائم، التابع لإدارة المسرح الكوميدي.

كلمات متعلقة أبو الليف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"