بعد تجربة "العار".. فيلم "الكيف" يتحول إلى مسلسل

بعد تجربة "العار".. فيلم "الكيف" يتحول إلى مسلسل

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 نوفمبر 2015 - 20:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 نوفمبر 2015 - 22:53
مشهد من فيلم "الكيف" مشهد من فيلم "الكيف"
بعد مرور 5 سنوات على تجربة تحويل فيلم "العار" إلى مسلسل تليفزيوني، سيتم إعادة التجربة مرة أخرى مع فيلم "الكيف".

قال مصمم الألعاب النارية والممثل أحمد عصام لـFilFan.com إنه تعاقد على المشاركة في مسلسل "الكيف"، الذي يعد إعادة لتقديم فكرة الفيلم الذي حمل نفس الاسم وعرض عام 1985، ويعد واحدا من أهم أفلام السينما المصرية بعد الشعبية التي حققها.




وأشار أحمد عصام إلى أن المسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم باسم سمرة، أحمد رزق، لوسي، عفاف شعيب، أحمد فؤاد سليمان، أحمد خليل، ياسر جلال، إدوارد، بيومي فؤاد، ميرهان حسين، ياسر الطبجي، كريم أبو زيد، طارق صبري، سهر الصايغ، إيناس عز الدين، دعاء رجب.

أحمد عصام


وأوضح أحمد عصام أن المسلسل من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج محمد النقلي، من إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

وسيقدم أحمد عصام خلال المسلسل شخصية "عبده الكرف"، وهي الشخصية المعروفة والشهيرة التي قدمها الفنان الراحل محي الدين عبد المحسن.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل مع مطلع العام المقبل 2016، لكي يلحق بالعرض الرمضاني في نفس العام.

فيلم "الكيف" تم تقديمه عام 1985، ولعب بطولته كل من محمود أبو زيد ويحيى الفخراني ونورا وجميل راتب وعبد الله مشرف وفؤاد خليل، ومن تأليف محمود أبو زيد وإخراج علي عبد الخالق.

ويعد تحويله إلى مسلسل هي التجربة الثانية بعد تحويل فيلم "العار" إلى مسلسل، والذي لعب بطولته مصطفى شعبان ودرة وأحمد رزق وشريف سلامة وعفاف شعيب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"