بالفيديو- سالم الهندي: إليسا حفظت الوفاء لشركة "روتانا" بعكس آخرين

بالفيديو- سالم الهندي: إليسا حفظت الوفاء لشركة "روتانا" بعكس آخرين

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 نوفمبر 2015 - 21:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 ديسمبر 2015 - 18:35
إليسا مع سالم الهندي إليسا مع سالم الهندي
أكد سالم الهندي، مدير عام شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، أن الفنانة اللبنانية إليسا من أكثر الفنانات وفاء للشركة.

وجاءت تصريحات سالم الهندي خلال لقائه مع مراسلة برنامج Pop up، والتي أدلى بها أثناء الاحتفال بتجديد تعاقد الشركة مع الفنانة إليسا.



ووصف سالم الهندي إليسا بأنها فنانة حافظة الوفاء للشركة، ولم تنكر مجهود "روتانا" الذي بذلته لها الشركة طوال السنوات الماضية، على عكس بعض الفنانين الآخرين.

كما أشار مدير عام شركة "روتانا" خلال نفس البرنامج أن الشركة للأسف تضم بعض الفنانين القلائل الذين وصفهم بالأنانيين، لأنهم انكروا فضل الشركة عليهم ونسبوا النجاح الذي حققوه لأنفسهم فقط.

وكانت شركة "روتانا" قد أقامت احتفالية كبيرة الثلاثاء 27 أكتوبر في العاصمة اللبنانية بيروت لتحتفل بتجديد التعاقد مع الفنانة اللبنانية إليسا، في نفس اليوم الذي تحتفل فيه إليسا بعيد مولدها. (شاهد الصور)

وأكدت مصادر صحفية أن العقد سيتم تجديده لـ 3 ألبومات مقبلة، وأن قيمته بلغت 4 ملايين دولار أمريكي، بزيادة مليون دولار عن العقد السابق.

على الجانب الآخر، استقرت إليسا على أغنية "حالة حب" لتكون ثالث أغنية تصورها من ألبومها الغنائي الجديد، والذي يحمل نفس اسم الأغنية.

ويبدو أن استقرار إليسا على أغنية "حالة حب" جاء بعد تحقيقها لمرات استماع على YouTube تجاوزت 33 مليون مرة.

وكانت إليسا صورت من ألبومها "حالة حب" أغنيتين، هما "حب كل حياتي" و"يا مرايتي"، وكلاهما من إخراج إنجي جمال.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"