تعرف على أسماء الفنانين الحقيقية

تعرف على أسماء الفنانين الحقيقية

FilFan.com | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 15 نوفمبر 2015 - 20:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 نوفمبر 2015 - 1:46
عمر الشريف وصباح وغسان مطر عمر الشريف وصباح وغسان مطر
دائما ما يختار الفنانون قبل شهرتهم أسماء فنية يسهل على جماهيرهم تذكرها، لكن الغريب أن في بعض الأحيان تكون هذه الأسماء مختلفة تماما عن أسمائهم الحقيقة.

من أم كلثوم إلى عبد الحليم حافظ وعمر الشريف وأحمد رمزي وصباح وفيروز وشادية وهدى سلطان ونجلاء فتحي ونادية لطفي ومديحة يسري ولبلبة وبوسي ونور الشريف ويسرا وأسمهان وتحية كاريوكا ونجوى فؤاد وشهيرة وعدوية وشريفة فاضل وغسان مطر وشيرين وليلى طاهر ورجاء الجداوي، اختبر معلوماتك وأبدأ اللعبة لتتعرف على أسماء الفنانين الحقيقية.

الاسم الفني يعتبر اسم مستعار يلقب به المشاهير كالممثلين والمغنين أنفسهم، أو يطلق عليهم مع الوقت من قبل مشجعيهم أو من قبل الصحافة المتخصصة.

ودائما يستخدم الفنان اسما مستعارا عندما يكون اسمه الحقيقي صعبا أو ثقيلا على السمع، أو اضطر لتغير اسمه حتى لا يتسبب في احراج أهله المحافظين عندما يمتهن الفن، أو بهدف اختصار اسمه لكي يسهل على الجمهور حفظه.

أو أحيانا يتجه الفنان لاستخدام اسم آخر بسبب تشابه اسمه الحقيقي مع أحد الفنانين المعروفين، أو ليصبح مخلفا عن الآخرين.

اعرف الأسماء التي اختارها الفنانون لأنفسهم أو أشتهروا بها، ومدى اختلافها عن أسمائهم الحقيقية بطريقة تفاعلية.

*اضغط على صورة الفنان لتعرف اسمه الحقيقي فورا!





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"