#تقاليع_الفنانات- فساتين سواريه مع حذاء رياضي.. الراحة أهم

#تقاليع_الفنانات- فساتين سواريه مع حذاء رياضي.. الراحة أهم

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 15 نوفمبر 2015 - 12:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 نوفمبر 2015 - 23:38
سميرة سعيد وأيتن عامر ومي كساب سميرة سعيد وأيتن عامر ومي كساب
تهتم النساء بإطلالتهن في الحياة العادية عامة وفي الحفلات والمناسبات خصوصا، فاختيار فستان مناسب وتصفيف الشعر بطريقة تلائمه وحذاء يبرز جماله مهمة ليست بالسهلة، ومن أجل إطلالة متكاملة تتحمل النساء آلام وصعوبات، كطول فستان قد يربكهن في المشي أو حذاء ذو كعب عالي يحمل معه آلام للقدم.

فما بالنا بالفنانات اللاتي يظهرن أمام الصحافة والناس جميعا، ليدققالجميع في الإطلالة والشكل الذي يظهرن به ويحللها، ولذلك يهتممن كثيرا بإطلالتهن، ويتحملن أي صعوبات وآلام قد تصاحب هذه الإطلالة.

ولكن قررت بعض الفنانات في الفترة الأخيرة أن الراحة أهم من الإطلالة، وأن البساطة شيء ضروري في بعض الأوقات، حتى أن بعضهن استغنى عن الأناقة في أهم المناسبات كالخطوبة والزفاف.

ونلقي الضوء هنا على بعض الفنانات، اللاتي اخترن الراحة عن الأناقة في بعض الأوقات:

* أيتن عامر
اختارت الفنانة أيتن عامر في واحد من أهم أيام حياتها الراحة والبساطة عن الأناقة الكاملة، ففي حفل خطوبتها ارتدت مع فستانها القصير حذاء رياضي مريح، فحتى في جلسة التصوير الخاصة بحفل الخطوبة أظهرت وبكل ثقة حذائها.




* مي كساب
كذلك فعلت الفنانة مي كساب، ففي أهم يوم في حياة أي فتاة وهو زفافها أرادت مي أن تظهر وتتحرك براحة ونشاط، فالعروس تحب أن ترقص وتفرح مع صديقاتها وأقاربها، وكثيرا ما يعيقها حذائها ذو الكعب العالي، لذلك اختارت مي أن ترتدي حذاء رياضي هي وصديقاتها لكي يتمكنوا من الاحتفال بشكل مريح.




* سميرة سعيد
إطلاله المطربة على غلاف ألبومها الجديد من أهم الإطلالات، فدائما ما تفضل الفنانات الظهور بشكل كلاسيكي وبفستان سهرة. وظهرت الفنانة سميرة سعيد في أحدث ألبوماتها "عايزة أعيش" بفستان سواريه أنيق، جعلها تبدو في العشرينيات من عمرها، ولكن المفاجأة أن سميرة ارتدت على فستانها الذهبي حذاء رياضي عالي أبيض اللون، جعل الصورة غريبة للغاية.

هوا هوا.. هوا ملى قلبي وملى عيني هواه.#هوا_هوا #عايزة_اعيش

Posted by Samira Said on Wednesday, November 11, 2015


* ريا أبي راشد
تفضل مقدمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد هي الأخرى الراحة عن الأناقة، ففي أحد حفلات "الجولدن جلوب" والتي حضرتها لتغطية أحداثها ارتدت مع فستانها الأحمر حذاء رياضي ساعدها أكثر في متابعة الأحداث والتنقل من مكان لمكان.




* رولا سعد
ومن الطبيعي أن تظهر المطربة اللبنانية رولا سعد بحذاء رياضي على فستان سهرة، فهي تحب دائما أن تظهر بكل ما هو جديد، وترتدي رولا في الصورة فستان أسود قصير لامع ومعه حذاء رياضي.

A photo posted by Rola Saad (@rola_saad) on



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"