داوود عبد السيد يكشف سبب رفضه لإلقاء كلمة في تكريم عمر الشريف

داوود عبد السيد يكشف سبب رفضه لإلقاء كلمة في تكريم عمر الشريف

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 13 نوفمبر 2015 - 19:22 | آخر تحديث: السبت ، 14 نوفمبر 2015 - 1:33
الفنانون في حفل تكريم عمر الشريف الفنانون في حفل تكريم عمر الشريف
أوضح المخرج داوود عبد السيد السبب وراء رفضه لإلقاء كلمة في حفل تكريم الفنان العالمي نور الشريف مساء الخميس 12 نوفمبر على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأثار داوود عبد السيد الجدل عندما دعته مقدمة الحفل، جاسمين طه، ليشارك النجوم الذين صعدوا خشبة المسرح لإلقاء كلمة عن الممثل الراحل، إلا أنه ظل مكانه ولم يصعد على المسرح.

وفسر داوود عبد السيد السبب قائلا إنه حضر الندوة التي أقامها مهرجان القاهرة السينمائي لتكريم الراحلين لكنه لم يتفق مع أي من المنظمين على إلقاء كلمة، مما جعله يتفاجأ عندما طلبوا منه الصعود على المسرح، حسب ما ورد بموقع صحيفة "التحرير".

وأوضح: "الحقيقة أنني فوجئت بما حدث، ولم أفهم الموقف، والقضية ليست في عدم وجود اتفاق مسبق على ذلك، إنما في السبب الذي سيدفعني للجلوس بجوار هؤلاء النجوم، فأنا لا أفعل شيئًا دون فائدة، والهدف الوحيد من الصعود جلسة الأمس هو الشهرة، وأنا شخصيًا لا تعنيني هذه الشهرة، ومن يرغب في الصعود صعد على المسرح".

واستكمل: "إن كانت الأهمية في سرد ذكريات لهم مع عمر الشريف، فأنا لا أمتلك أي ذكريات معه، ولم أتعاون معه في أي عمل، ولم يربطني به سوى مجرد السلام".

وتابع: "هذا لا يعنى رفضي المشاركة في مثل هذه المناسبات، فأنا أتواجد إن كانت المناسبة حقيقية، وليست لمجرد الدعاية".

شاهد صور النجوم في حفل تكريم عمر الشريف على هامش مهرجان القاهرة السينمائي

من المعروف أن الحفل حضره عدد كبير من الفنانين منهم، يسرا، وزوجها طارق سليم، وخالد النبوي، وسمير صبري، وإلهام شاهين، ولبلبة، وإلهام شاهين، ومنال سلامة وحسين فهمي.

كما حضر طارق عمر الشريف، نجل الفنان الراحل، وابنة فاتن حمامة نادية ذو الفقار، والمخرجين عمر زهران وهاني لاشين وداوود عبد السيد، ورئيسة المهرجان، ماجدة واصف، ووفاء سالم والناقد يوسف شريف رزق الله.

وقدمت حفل التأبين المذيعة جاسمين طه زكي، والتي قدمت الفنانين العالميين للصعود على المسرح ومن بينهم النجمة اﻹيطالية كلوديا كاردينالي وستيف كاترنز وأندريا فريال وكاترين مارسكا.

كلمات متعلقة عمر الشريف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"