روبي تنافس في رمضان ٢٠١٦ بـ "الميزان"

روبي تنافس في رمضان ٢٠١٦ بـ "الميزان"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 نوفمبر 2015 - 15:29 | آخر تحديث: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 16:27
روبي روبي
أكد المنتج طارق الجنايني أنه تعاقد مع النجمين روبي وباسل الخياط لبطولة مسلسله الرمضاني الجديد "الميزان"، وأنه جاري ترشيح باقي أبطال العمل.

والمسلسل من تأليف السيناريست باهر دويدار، في تعاونه الثاني مع الجنايني بعد مسلسلهما الناجح " حكايات بنات"، فيما يتولى إخراجه أحمد خالد، الذي قدم مسلسل "بعد البداية" في رمضان 2015، بحسب بيان صحفي ورد من مكتب الجنايني.

وعلى الرغم من تكتم طارق الجنايني على تفاصيل مسلسل "الميزانط، إلا أنه سيدور في كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، في إطار تشويقي مليء بالمفاجآت.

وكان آخر أعمال طارق مسلسلي "العهد" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2015، وتصدّر الاستفتاءات، وحقق أعلى نسب المشاهدة، ومسلسل "البيوت أسرار" المعروض حاليا على قناة "النهار".

وكانت آخر أعمال روبي مسلسل "سجن النسا" في رمضان 2014، والذي لاقى نجاحا نقديا وجماهيريا كبيرا، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ودرة، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.

أما بالنسبة لباسل الخياط، فتألق في مسلسل " طريقي" خلال شهر رمضان 2015، وهو من بطولة شيرين عبد الوهاب في أولى تجاربها بالدراما التلفزيونية، وهو من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وتجدر الإشارة أن روبي والمخرج سامح عبد العزيز فجرا مفاجأة من العيار الثقيل في شهر أكتوبر الماضي، وهي إعلان طلاقهما بعد إنجابهما لطفلتهما في الولايات المتحدة الأمريكية. (شاهد- الصور الأولى لابنة روبي)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"