صورة- إدوارد في طفولته بملامح أكثر جدية عن الآن

صورة- إدوارد في طفولته بملامح أكثر جدية عن الآن

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 نوفمبر 2015 - 14:16 | آخر تحديث: الخميس ، 12 نوفمبر 2015 - 15:9
إدوارد إدوارد
بعض الأشخاص تتغير ملامح وجههم من مرحلة الطفولة إلى مرحلة الشباب، ولكن هناك الكثيرين الذين يحتفظون بملامح وجههم كما هي دون أن تتغير مع مرور الوقت.

والممثل الكوميدي إدوارد هو واحد ممن لم تتغيّر ملامحهم في فترة الطفولة عن الآن، كما وضح في الصورة التي نشرها من طفولته.

فمن خلال حسابه الشخصي على Instagram، شارك إدوارد متابعيه بصورة له من الطفولة ظهر فيها وهو محتفظ بنفس ملامح وجهه، حتى أصبح وجهه ممتلئا كما هو، وعلّق إدوارد على الصورة قائلا: "وأنا صغير أوي".

أما ما اختلف في الصورة هو أن ملامح إدوارد بدت جدية، خصوصا بالنسبة لطفل صغير، وهو مختلف تماما عما هو معروف عنه بخفة الظل.

A photo posted by Edward (@edwardofficiala) on




على الجانب الآخر، ينشغل إدوارد هذه الأيام بالسفر إلى لبنان من أجل تصوير حلقات برنامج "ديو المشاهير"، والمذاع على شاشة MBC 4.

كما يشارك إدوار في فيلم "أهي غلطة"، والذي يقوم ببطولته الفنان رامز جلال والممثلة الشابة سارة سلامة. (صورة- رامز جلال يحمل سارة سلامة في كواليس فيلمهما الجديد)

كلمات متعلقة إدوارد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"