بالصور- بلقيس فتحي بإطلالة جديدة في إعلانها مع رامي صبري

بالصور- بلقيس فتحي بإطلالة جديدة في إعلانها مع رامي صبري

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 نوفمبر 2015 - 12:53 | آخر تحديث: الخميس ، 12 نوفمبر 2015 - 12:53
بلقيس فتحي بلقيس فتحي
انتهى المطرب المصري رامي صبري والمطربة اليمنية بلقيس فتحي من تصوير إعلان دعائي لإحدى علامات المشروبات الغازية.

ويأتي هذا الإعلان مع تعاون رامي وبلقيس في "دويتو" غنائي جديد من خلال برنامج الموسيقى الشهير Coke Studio، والمقرر عرضه في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وستظهر بلقيس خلال الإعلان بـ "لوك" مختلف، بعد أن قامت بقص شعرها الطويل إلى "كاريه" قصير، كما وضح من خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على Instagram من كواليس الإعلان.

وتظهر بلقيس في الصور بإطلالة عصرية وماكياج هادئ، مع تسريحة شعر مموّجة جميلة.




وشارك رامي صبري أيضا متابعيه بصورة من كواليس التصوير، والتي يظهر فيها إلى جانب بلقيس.




وسيقدم الموسم الجديد من برنامج Coke Studio "الثنائي" الفني بشرى ومحمود العسيلي، والذي سيشهد تقديم 13 "دويتو" غنائي بين نجوم الغناء العربي.

وستكون جميع الثنائيات الغنائية في الموسم الجديد عربية فقط، أي ستشهد مشاركة نجوم الغناء في الوطن العربي مع بعضهم البعض، ولن يشارك بها مطربين من الخارج، بعكس المواسم السابقة من البرنامج.

وسيشارك في الموسم الجديد من Coke Studio كل من آمال ماهر ووائل جسار في "دويتو"، ورامي صبري وبلقيس في "دويتو"، وبهاء سلطان ومايا دياب في "دويتو"، وأمينة ورامي عياش في "دويتو".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"