بالصور- أبو الليف يحضر زفاف ابن طليقته علا رامي

بالصور- أبو الليف يحضر زفاف ابن طليقته علا رامي

مي جودة | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 نوفمبر 2015 - 11:27
علا رامي بصحبة أبو الليف وزوجته علا رامي بصحبة أبو الليف وزوجته
تأكيدا على الروح الطيبة بين المطرب أبو الليف وطليقته السابقة علا رامي، حضر المطرب الشهير لحفل زفاف عمر خورشيد -ابن علا رامي- والممثلة ياسمين الجيلاني مساء الثلاثاء.

لم يحضر أيو الليف لحفل الزفاف وحده، بل اصطحب معه زوجته "ورد الشام" التي أعلن ارتباطه بها بعد انفصاله عن علا رامي بأشهر، وبالتحديد في أغسطس 2012. (شاهد صور خطوبة أبو الليف)

أبو الليف وزوجته مع العريس

شاهد صور حفل زفاف ياسمين جيلاني وعمر خورشيد

نادر أبو الليف كان متزوجا من الفنانة علا رامي في سنة 2010، ولكن لم يستمر سوى عام تقريبا، على الرغم من تصريحهما بأن زواجهما جاء بعد قصة حب طويلة تخللها الكثير من العقوبات.

وكان أبو الليف احتفل بزواجه في بداية 2015 في حفل عائلي في مدينة الإسكندرية، ومن المعروف أن أبو الليف تربطه بزوجته علاقة قرابة. (شاهد صور حفل الزفاف)

من ناحية أخرى، بدأ نادر أبو الليف في تسجيل ألبومه الغنائي الجديد، وكان من المتوقع طرحه في منتصف 2015 وهذا ما لم يحدث، ويتولى أبو الليف إنتاجه على نفقته الخاصة.

آخر ألبومات أبو الليف "خليك في النور يا أمور" الذي طرح في منتصف عام 2012، وضم 12 أغنية، جميعها من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان كل من محمد يحيى ووليد سعد وعمرو مصطفى ومحمود طلعت، ومن توزيع كل من توما وطارق مدكور وأحمد عادل ومحمود طلعت وعلي فتح الله

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"