بالفيديو- إلين ديجينيريس تحرج جستن بيبر بشأن صورة العارية المسربة وصديقته المزعومة

بالفيديو- إلين ديجينيريس تحرج جستن بيبر بشأن صورة العارية المسربة وصديقته المزعومة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 نوفمبر 2015 - 19:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 نوفمبر 2015 - 19:52
جستن بيبر محرج من إلين ديجينيريس جستن بيبر محرج من إلين ديجينيريس
أحرجت مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية إلين ديجينيريس نجم الغناء الكندي الشاب جستن بيبر، عندما تطرقت لصوره العارية المسربة، ولصديقته المزعومة جايد بيرس.

وزعم بيبر أثناء استضافته في حلقة الإثنين 9 نوفمبر الجاري من برنامج إلين ديجينيريس أنه لم يلحظ مصور "الباباراتزي" أثناء التقاط صوره العارية في أحد شواطئ "بورا بورا"، حتى اكتشف الأمر بواسطة مدير أعماله سكوتر براون، فور انتشارها عبر الإنترنت.

وعن أول ردة فعل منه عندما شاهد صورة العارية قال جستن بيبر: "شاهدت في البداية نسخة معدلة منها، وكنت وقتها في غاية الفضول بشأن مظهري فيها، ولكن عندما شاهدت الصور مرة أخرى من دون تعديل قلت إنها ليست مريعة على الإطلاق".

واستمرت إلين ديجينيريس في استفزاز جستن بيبر، بوضعها لصورة مركبة لها بداخل إحدى صورة العارية، وبدا عليها علامات الاندهاش، لينهال التصفيق من جانب الحاضرين للحلقة.

كما أن إلين واصلت إحراجها لجستن بيبر، بشأن الفتاة جايد بيرس، التي كانت متواجدة معه في صوره العارية، ليؤكد لها أنه لا يواعدها غراميا، وإنما هم مجرد أصدقاء، لتجيبه إلين: "لماذا إذا هي صديقتك وعارية؟ فعندي أصدقاء ولم أراهم بهذه الوضعية من قبل!".

شاهد إلين ديجينيريس تحرج جستن بيبر بشأن صوره العارية وصديقته المزعومة


طالع أيضا
جستين بيبر في أول تعليق على صوره العارية: شعرت بالانتهاك.. ألا أستطيع التنزه عاريا؟
والد جستين بيبر "فخور" بصور ابنه العارية!
تسريب صور عارية بالكامل لجستين بيبر.. وهذا رد فعل بعض من مستخدمي Twitter

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"