إيقاف مذيعة في ماسبيرو والتحقيق معها بسبب رسالتها للسيسي

إيقاف مذيعة في ماسبيرو والتحقيق معها بسبب رسالتها للسيسي

صحيفة "المصري اليوم" | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 نوفمبر 2015 - 12:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 نوفمبر 2015 - 12:27
عزة الحناوي عزة الحناوي
أصدر رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون عصام الأمير قرارا بإيقاف المذيعة في القناة الثالثة عزة الحناوي عن العمل، وإحالتها للتحقيق، بسبب ما اعتبره خروجا عن النص في برنامجها "أخبار القاهرة".

وكلّف الأمير الشؤون القانونية باتحاد الإذاعة والتليفزيون بالتحقيق مع الحناوي، بسبب خروجها عن النص، وإبداء رأيها ببرنامج خبري، وهو ما اعتبره الأمير خروجا عن الحيادية، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وكانت عز الحناوي وجهت رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حلقة الأحد الأول من نوفمبر الجاري من برنامجها "أخبار القاهرة"، بسبب انتشار الفساد في البلاد، واتهمته بعدم امتلاكه لرؤية أو خطة واضحة للتعامل مع المشاكل في مصر.

ويبدو أن الحناوي شعرت بعواقب رسالتها إلى السيسي، بقولها في نهاية رسالتها له: "إن كان مقدّر لنا نتقابل تاني"، وهو ما حدث بالفعل هذا الأسبوع بإيقافها عن العمل وإحالتها للتحقيق.

شاهد رسالة عزة الحناوي للرئيس عبد الفتاح السيسي


وأثار خبر إيقاف عزة الحناوي عن العمل وإحالتها للتحقيق غضب العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، ودشنوا هاشتاج عبر Twitter لدعمها هو #متضامن_مع_عزة_الحناوي.







الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع FilFan.com، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"