بالصور والفيديو- 2 مليون دولار تكلفة عيد ميلاد والدة كيم كاردشيان الـ60

بالصور والفيديو- 2 مليون دولار تكلفة عيد ميلاد والدة كيم كاردشيان الـ60

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 8 نوفمبر 2015 - 13:17 | آخر تحديث: الأحد ، 8 نوفمبر 2015 - 13:23
عائلة كريس جينر عائلة كريس جينر
لم يمض عيد ميلاد كريس جينر والدة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان كيوم عادي على هوليوود، فالسهرة باتت حديث كل الصحف والمواقع المهتمة بالفن في دول العالم.

أتمت كريس جينر عامها الـ60 وسط احختفالات صاخبة سادها أجواء فيلم Great Gatsby، بديكوراته المبهرجة وثيابه اللامعة، وأكد موقع TMZ أن الاحتفال كلف الأسرة 2 مليون دولارا.

وجاءت هذه التكلفلة بسبب الديكورات والزينة التي ملأت القاعةو على آخرها بالورود والبلالين وكذلك الديكورات التي تعود طرازها للقرن العشرين، وظهرت بالفيلم الذي قدمه ليوناردو دي كابري في 2014.
عيد ميلاد كريس جينر
عيد ميلاد كريس جينر
عيد ميلاد كريس جينر
عيد ميلاد كريس جينر
عيد ميلاد كريس جينر
عيد ميلاد كريس جينر

وكانت كعكة عيد الميلاد مميزة، فهي كانت مصنوعة من الشيكولاته ومزينة باللون الذهبي.


ونشرت كايلي فيديو قصير من داخل قاعة الاحتفال.


ولم تكن المفاجأة فقط في تكلفة الحفل أو طابع القرن العشرين الذي ساد على الحفل، أو في تواجد عدد من المشاهير بينهم ويل سميث وزوجته جيدا، بل كانت هدية أبنائها لها مفاجأة كبرى.

قبل 30 عاما، كانت كريس تحمل اسم "كريستين كاردشيان" وكان لها تجارب في الغناء، ومن بينها أغنية مقلدة لأغنية I Love L.A لراندي نيو مان، وصورتها كفيديو كليب، والآن قام بناتها الخمسة كيم وكولي وكورتني وكيندال وكايلي بتغيير الكلمات لتناسب صفات والدتهن وحبهن لها، وصوروا الأغنية من جديد، وشاركهن بالظهور كل من كاتي بيري وجيستن بيبر وكاتلين جينير التي ظهرت وهي تستحم.



لم يشارك كاني ويست بالغناء في الفيديو الذي قدمته الأسرة هدية للوالدة، ولكنه غنى لها في الحفل.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"