ماذا لو أصبح هؤلاء مدربي "ستار أكاديمي"؟

ماذا لو أصبح هؤلاء مدربي "ستار أكاديمي"؟

حسن الحلوجي | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 نوفمبر 2015 - 19:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 نوفمبر 2015 - 19:6
توفيق عكاشة وريهام سعيد ومرتضى منصور توفيق عكاشة وريهام سعيد ومرتضى منصور
تتكون اللجنة الأسبوعية التي تختبر طلاب Star Academy داخل الأكاديمية من خمسة مدربين، هم كلوديا مرشيليان، رئيسة الأكاديمية، ومدام ميري محفوظ، مدربة "الفوكاليز"، وبيتي توتال، مدربة التمثيل والمسرح، بجانب لسلي عقل وكارلا رميا، مدربتا الغناء.. هذه هي اللجنة التي نعرف أفرادها، فماذا لو استأذنّاهم كي نختار لجنة أخرى تشبه مهاراتها تخصصات هؤلاء الأساتذة؟

ممن ستتكون هذه اللجنة التخيلية؟ وما هو الدور الذي سيقوم به كل مدرب من أفراد الفريق الجديد؟ تعرف عليها الآن!

توفيق عكاشة: مدير الأكاديمية
سيقوم توفيق عكاشة بدور كلوديا مارشيليان، سيستعير منها وظيفتها كمؤلفة مسلسلات، فهو يحب الحكايات بطريقة مفرطة ويحب أن يخرج من حدوتة إلى حدوتة حتى يتوه المشاهدون منه، كما أنه كمدير للأكاديمية سيكون متاحا له مشاهدة كل ما تنقله الكاميرات عن نشاط الطلاب في الأكاديمية طوال الـ٢٤ ساعة، وهذه الميزة سيستخدمها في الضغط على طلابه لتهديدهم، فهو يعرف عنهم كل شيء وبالأدلة، سيقول لهم أن "العصفورة" هي التي أخبرته ولن يخبرهم بأمر"الكاميرات" رغم علمهم بها.

وائل الإبراشي: مدرب المسرح
سيقوم وائل الإبراشي بدور بيتي توتال، مدربة التمثيل والمسرح، فلديه المهارات الشكلية للممثل، ولديه مهارات مسرحية في الأداء، كما أنه يعيد تكرار ما يقوله ضيوفه، و يعيد وصف المشاهد التي يعرض فيديوهاتها علينا بإصرار يصل إلى حد الملل، كالممثل الذي يراجع دوره ليتأكد أنه يحفظه، كما أنه مغرم بالمبالغات وهي مهارة قد يوصي طلابه بها ليؤثّروا في المشاهدين ويحصلون على تصويت عال منهم، و لديه أيضا مهارة "شعللة" الصراع في حلقاته وهي مهارة يحتاجها مدرب المسرح لأنه يحصل بذلك على مشهد عال ورنان.

الشيف شربيني: مشرف غذائي
سنجري تعديلا بسيطا، سنضع الشيف شربيني بدلا من كرستيل أبي عاصي، المعالجة الغذائية في البرنامج.

الشيف شربيني سيجلس مع الطلاب أثناء توجيههم لطرق التغذية السليمة، أو سيجلس في مقعد من مقاعد اللجنة بعد أن يستأذن لسلي عقل وكارلا رميا مدربتي الغناء، وذلك لمتابعة أثر توجيهاته الغذائية على الطلاب في غنائهم وتمثيلهم وحركتهم، وهو الذي دلهم من قبل على طرق تناول الغذاء بشكل صحي، وسيفرح به الطلاب لأنه سيمرر لهم بعض الأطعمة المحظورة مثل الشيكولاته والملوخية بالتقلية وطاجن البامية باللية، وذلك ليس بهدف إفساد قوامهم ولكن لأنه يراهم يفرطون في حرمان أنفسهم من الطعام المغذي الذي يجلي الصوت ويلمعه، بدليل صوته الأجش من فرط الاهتمام بتغذية نفسه، وليس من العدل أن يبخل عليهم بالأطعمة التي يبيحها لنفسه.

ريهام سعيد: مقيمة أداء
ستقوم ريهام سعيد بدور هادي شرارة، وتصلح أيضا أن تقوم بدور درة التي تخبر المتدربين بنتائجهم في الاختبارات، رغم أن الاثنين شرارة ودرة لا يجلسان ضمن اللجنة، لكننا اخترنا ريهام سعيد لتنويع المهام وعدم تشابهها.. فريهام مثل درة ستهوى إرعاب الطلاب وتأنيبهم وإشعارهم دائما بالخطر، كما تحب أن ترى الطلاب وهم معاقبون، ولا مانع من أن تقيم لهم "طابور ذنب" تشعرهم فيه بحقارة ما فعلوه من أداء سيء على المسرح وأنهم يجب أن يشعروا بالخجل مما فعلوه، كذلك تصلح أن تكون هادي شرارة الذي ستستفيد ريهام سعيد من مهاراته في نقد الطلاب وتقييمهم، فستضيف ريهام إلى ما يفعله بأن تخبر طلابها بأنها الخبرة الفذة المعصومة من الخطأ والمعصومة أيضا من النقد.

مرتضى منصور: مدرب "الفوكاليز"
يقوم مرتضى منصور بدور ميري محفوظ التي تقول لطلابها جملتها الشهيرة "افتح تمك" وهناك عبارة على نفس الوزن تقريبا يشتهر بها مرتضى منصور، كما أن مرتضى منصور يتمتع بمساحة صوتية عريضة وتعبيرات صوتية فريدة متنوعة النغمات، وهي خبرات سيستفيد بها الطلاب دون شك، حين يوقفهم أمامه على المسرح كالمذنبين وهو يشرح لهم كيف ينغمون أصواتهم ويأتون بأعلى طبقاتها خصوصا طبقة "باريتون"، وهي أعلى طبقات الأصوات الرجالية والتي اكتسبها من مهاراته في الصراعات، وسيكون صارما معهم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"