بالفيديو- "أليس" تعود بجزء جديد لتنقذ جوني ديب من "الوقت"

بالفيديو- "أليس" تعود بجزء جديد لتنقذ جوني ديب من "الوقت"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 نوفمبر 2015 - 19:18 | آخر تحديث: الخميس ، 5 نوفمبر 2015 - 19:24
أليس تعود لتنقذ جوني ديب أليس تعود لتنقذ جوني ديب
تعود "أليس" أو الممثلة ميا واسيكوسكا بجزء جديد من فيلم Alice in Wonderland من أجل انقاذ الممثل جوني ديب ومحاربة الوقت.

وبعد خمس سنوات من إصدار الجزء الأول من Alice in Wonderland، نشرت شركة "والت ديزني" الإعلان الأول للجزء الجديد من الفيلم، الذي يحمل عنوان Alice Through the Looking Glass.

وتقابل أليس في الإعلان الذي نشر الخميس 5 نوفمبر، العديد من أصدقائها على رأسهم "ماد هاتر" الذي يجسده جوني ديب، بالإضافة إلى عدوتها اللدودة "الملكة الحمراء" التي تجسدها هيلينا بونهام كارتر.

وينضم لقائمة أعداء أليس عدو جديد، ألا وهو "الوقت"، والذي يجسده ساشا بارون كوهين.



وعلى ما يبدو أن عودة أليس كانت محتومة، إذ قال التعليق الصوتي في الإعلان: "عندما يصبح النهار ليلا، والسماء تصبح البحر، عندما تدق عقارب الساعة بقوة، ولا يوجد وقت لشرب الشاي... ستعود إلى بلاد العجائب وتكبل يد الوقت".

وخلال رحلتها تكتشف "أليس" أن عليها مواجهة "الوقت" لكي تتمكن من انقاذ صديقها "ماد هاتر" أو جوني ديب، إلا أن "الملكة البيضاء" أو آن هاثاواي تحذرها قائلة: "إنه شخص لا تريدي أن تجعليه عدوك".

وقالت المنتجة سوزان تود عن الجزء الجديد: "لأن الجزء الأول كان ناجحا تجاريا، جاءتنا فكرة تقديم جزء جديد منه، لكن قضينا وقتا طويلا في محاولة أن نعرف ما القصة التي تهمنا، فكانت هذه الفكرة، جميعنا نضيع الوقت. بمجرد أن يضيع، يضيع للأبد".

الجزء الجديد مقتبس من رواية Alice الثانية لـ لويس كارول التي نشرت عام 1871 وتحمل نفس الاسم، ويشارك في بطولته جوني ديب وآن هاثاواي وساشا بارون كوهين وهيلينا بونهام كارتر ومات لوكاس، ومن إخراج جيمس بوبن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"