إيهاب توفيق يعيد فتح ألبومه ويختار عنوانا جديدا له

إيهاب توفيق يعيد فتح ألبومه ويختار عنوانا جديدا له

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 نوفمبر 2015 - 18:20 | آخر تحديث: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 9:21
إيهاب توفيق إيهاب توفيق
على الرغم من إعلانه الانتهاء من إعداد ألبومه الغنائي الجديد والكشف عن اسمه، إلا أن الفنان إيهاب توفيق أعاد فتح الألبوم مرة أخرى.

وقال الملحن مدين لـFilFan.com إن الفنان إيهاب توفيق قرر ضم أغنية جديدة من ألحانه إلى الألبوم، ونفذها بالفعل منذ أيام، مما دفعه لإعادة فتح الماستر الخاص بالألبوم.

وكشف مدين أن الأغنية الجديدة التي ضمها إيهاب توفيق للألبوم تحمل اسم "بطلنا اللي يعطلنا"، وأنها من كلمات هاني صارو ومن توزيع أحمد عبد السلام.

وأوضح مدين أن بهذه الأغنية يكون لديه 3 أغنيات في ألبوم إيهاب توفيق، منهم الأغنية الجديدة "بطلنا اللي يعطلنا".

كما يضم الألبوم أغنيتين أخريين له، وهما "غلطان واستهال"، من كلمات أحمد علي موسى وتوزيع عمرو عبد الفتاح، و"عمري ما أنسى"، كلمات محمد عاطف وتوزيع مدحت خميس.

وأضاف مدين أن أغنيته "عمري ما انسى" كان من المفترض أن تحمل عنوان الألبوم، ولكن إيهاب توفيق بعد أن ضم أغاني جديدة للألبوم قرر تغيير عنوانه، وخلال الأيام المقبلة سيعلن عنه.

وكان إيهاب توفيق قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان "مفيش بعيد على ربنا"، من خلال القناة الخاصة بشركة "مزيكا" على موقع YouTube.



كما كان من المقرر أن يطرح إيهاب توفيق ألبومه الجديد من خلال شركة "مزيكا" قبل نهاية العام الجاري، وذلك قبل إعادة فتح الألبوم من جديد.

كلمات متعلقة إيهاب توفيق
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"