بالصور- سهير البابلي تعود للظهور بعد غياب لمساندة حفيدتها

بالصور- سهير البابلي تعود للظهور بعد غياب لمساندة حفيدتها

محمد عاشور | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 نوفمبر 2015 - 19:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 نوفمبر 2015 - 19:58
سهير البابلي مع حفيدتيها سهير البابلي مع حفيدتيها
على الرغم من ابتعادها عن الأضواء منذ فترة، وندرة ظهورها في وسائل الإعلام، إلا أن حفيدة الفنانة سهير البابلي دفعتها للظهور من جديد.

وشاركت سهير البابلي في افتتاح الجاليري الخاص بحفيدتها سهير حبيب، والذي احتفلت بافتتاحه في حي الشيخ زايد في مدينة 6 أكتوبر.

سهير البابلي

وحرصت سهير البابلي على التقاط الصور التذكارية مع حفيدتها وصديقاتها اللاتي حضرن الحفل معها، وهنأوها على المشروع الجديد.

سهير البابلي

وحضر الافتتاح شريكات حفيدة سهير البابلي، بالإضافة لعدد من سيدات المجتمع ومحبي هذا الشكل من الأساس والتحف.

وكان آخر ظهور لسهير البابلي مع الفنانة ومقدمة البرامج إسعاد يونس، في حلقة من برنامج "صاحبة السعادة"، التي عُرضت في سبتمبر 2014، والمذاعة على قناة CBC.



وفي اللقاء، ظهرت نيفين الناقوري ابنة الفنانة سهير البابلي للمرة الأولى إعلاميا، لتتحدث عن والدتها الفنانة والأم والإنسانة، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة".

وتفاجأ المشاهدون بالتشابه الذي يصل لحد التطابق بين نيفين ووالدتها، وذلك خلال حديثها عن البابلي في تقرير مصور أذاعته الفنانة ومقدمة البرامج إسعاد يونس. (شاهد التفاصيل)

وأكدت نيفين أن أقرب الفنانات لوالدتها هن يسرا، وشادية، وإسعاد يونس، مشددة على أن سهير البابلي صديقة للجميع.

كما نفت أن يكون عمل والدتها في الفن أبعدها عنها أو أثّر على علاقتهما، إذ قالت: "أنا ووالدتي أصدقاء مقربين، والفن لم يشغلها عني أبدا".

كلمات متعلقة سهير البابلي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"