بالفيديو- عابد فهد: تناولت المهدئات بسبب زوجتي زينة يازجي.. وأطالب بالحصول على هذه الجنسية

بالفيديو- عابد فهد: تناولت المهدئات بسبب زوجتي زينة يازجي.. وأطالب بالحصول على هذه الجنسية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 22:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 22:28
عبد فهد في "المتاهة" عبد فهد في "المتاهة"
كشف الفنان السوري عابد فهد أنه تناول المهدئات خلال إحدى فترات حياته، وتحديدا عند بداية علاقة حبه بزوجته الحالية الإعلامية زينة يازجي.

وأوضح فهد في الحلقة السادسة من برنامج "المتاهة" الثلاثاء 3 نوفمبر الجاري، من تقديم وفاء الكيلاني، على قناة MBC أن سبب لجوئه للمهدئات هو خوفه من الفشل في قصة حبه مع زوجته، والتي وصفها بـ "الحقيقية".

وألمح أن خوفه من فشل حبه لزينة يازجي هو عدم تمتعه بالقدرات المادية خلال تلك الفترة، والتي تؤهله للزواج وتأسيس أسرة، مؤكدا أنه يكشف عن ذلك السر للمرة الأولى في البرنامج.

وأكد عابد فهد أنه على الرغم من مرور 16 عاما على زواجه من زينة يازجي، إلا أنهما لم يشعران بالملل تجاه بعضهما، وأشار بأنها "استثناء بشكل ومحترم"، بحسب تعبيره.

وأضاف بأنها تحبه وتشعر بالغيرة عليه، وأنها ربة منزل ممتازة، وتشرف على تعليم أبنائهما، وتتسم بالحزم معهم عكسه، موضحا أنه لا يقسو عليهم أبدا.

وقال عابد الفهد إنه يحاول أن يتواصل مع ابنه "تيم"، في ظل وجود فارق عمري كبير بينهما يبلغ 45 عاما، بممارسته للرياضة كي يجاريه جسمانيا، وبتعلمه للغة الإنجليزية.

وأشار بأن تصويره لإعلان شامبو شائعة مغرضة من قبل البعض، مؤكدا أن المشهد من مسلسل تلفزيوني قدمه في بداياته الفنية هو "البناء 22".



ونفى عابد فعد إن كان تعدى بالضرب على أي إمرأة، وأشار أن أكثر مكان يستمتع بالتواجد فيه هو ساحة الملعب، مؤكدا أن الرياضة تحقق توازن نفسي له، وتخلق طاقة إيجابية.

وأفصح عابد فهد أنه مازال يطالب بالحصول على الجنسية اللبنانية، لأن والده وجده يمتلكان هوية لبنانية، وتمنى أن ينالها في أقرب وقت.

وأبدى عدم اهتمامه بهجوم بعض وسائل الإعلام عليه لرغبته في الحصول على الجنسية اللبنانية، مؤكدا أنه لا يوجد ما يمنع من الحصول على جوازي سفر.

شاهد تصريحات عابد فهد لبرنامج "المتاهة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"