بالصور- هكذا تقضي نجمات تركيا أوقات فراغهن مع أبنائهن

بالصور- هكذا تقضي نجمات تركيا أوقات فراغهن مع أبنائهن

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 13:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 13:45
مريم وبرجوزار وتوبا مريم وبرجوزار وتوبا
اعتدنا على رؤية الممثلات التركيات في مسلسلات رومانسية، فهي الشابة التي تقع في حب شاب و تقابلهما الكثير من المواقف الصعبة وينتصر عليها حبهما.

لكن في الحقيقة كثير من الممثلات أصبحوا أمهات وأصبح اهتمامهن الأول هو أبنائهن، فوقت الفراغ يمضوه برفقتهم يلعبون ويمرحون معهم.

وهنا سنرى كيف تمضي بعض ممثلات تركيا أوقات فراغهن مع أبنائهن :

توبا بويوكستن "لميس"

لازالت النجمة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عريبا بـ"لميس" تقدم أدوار لفتاة تقع في الحب وتنتهي القصة بالنهاية السعيدة وهي الزواج، ولكن توبا في حياتها الخاصة هي أم لفتاتين توأم "مايا" و"توبراك".

توبا تهتم ببناتها كثيرا فوقت الفراغ تمضيه معهما، وتساندهما في كل وقت كما فعلت في أول يوم ذهبتا فيه إلى المدرسة، فاصطحبتهما بنفسها وارتدت نفس ملابسهما.




بيرجوزار كوريل "القاضية فريدة"
تعرف الجمهور العربي على الممثلة بيرجوزار كوريل من خلال مسلسل "ويبقى الحب"، تلك القصة الرومانسية بين الأبطال التي انتقلت من الشاشات إلى الواقع، فتزوج بطلا العمل في الحقيقة وأنجبا طفلهما "علي"، بيرجوزار انشغلت الفترة الماضية كثيرا، ولذلك فضلت أخذ قسطا من الراحة وقضاء الوقت مع ابنها الصغير.





بيلين كارهان "الأميرة مريم"
الممثلة بيلين كارهان التي عرفها الجمهور بشخصية "الأميرة مريم"، منذ إنجابها لطفلها الأول فضلت الابتعاد عن الشاشات قليلا للإهتمام بطفلها، بيلين تستعيد طفولتها مع ابنها فكما في الصورة تظهر وهي تلعب معه على إحدى الإرجوحات.

A photo posted by Pelin Karahan (@hellopelin) on




بادا إيشيل
بطله مسلسل "عودة مهند" بادا إيشيل تمضي أجمل لحظاتها مع ابنها، فالذهاب للتسوق برفقته واللعب معه هي أجمل اللحظات بالنسبه لها.

A photo posted by Bade /baDElicious (@badenzi) on




ويليما أليس
الممثلة الألمانية ويليما أليس والتي اكتسبت شهرتها في تركيا من خلال مسلسل "على مر الزمان"، دخلت عالم الأمومة قريبا بعد أن أنجبت توأم "صبي وفتاة"، ويلما أفضل أوقاتها هي عندما تنام وتضم في حضنها أطفالها، ولكنها تعاني أنها لا تستطيع حملهما وضمهما في وقت واحد.

A photo posted by Wilma Elles (@wilmaelles1) on




جيدا دوفنجي
للممثله جيدا دوفنجي قصة أخرى، جيدا تعرف عليها الجمهور من خلال مسلسل "ويبقى الحب" وزادت شهرتها مع مسلسل "نساء حائرات"، لجيدا ابنة تعاني منذ ولادتها من مشكلات في السير، فهي لا تستطيع السير على قدميها، ومن أجل علاجها تسافر جيدا كثيرا للخارج لإجراء عمليات.

ولكن جيدا الأم لم تترك ابنتها فهي تقوم بكل شيء لإسعادها، باللعب في الملاهي ومساعدتها على السير فكل وقت فراغها مخصص لابنتها ورعايتها.




مريم أوزرلي "السلطانة هويام
الممثلة مريم أوزرلي والمعروفة "بالسلطانة هويام" وللمشكلات الكثيرة التي تعرضت لها بعد إنجاب طفلتها وابتعاد والدها عنها، تعوض ابنتها بقضاء كل الوقت معها فتسافر بها إلى كل مكان حتى وقت العمل الصغيرة "لارا" دائماً متواجدة.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"