زوجة سعيد طرابيك تطلب الدعاء له

زوجة سعيد طرابيك تطلب الدعاء له

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 نوفمبر 2015 - 23:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 1:54
سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق
بعد أن أكدت الممثلة سارة طارق، زوجة الفنان سعيد طرابيك، استقرار حالة زوجها الصحية، عادت لتطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

وأكدت سارة طارق في مداخلة تليفونية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه شريف عامر على قناة "MBC مصر"، أن زوجها سعيد طرابيك يعاني من أزمة في القلب، ومن المقرر أن يجري عملية تركيب دعامتين في القلب صباح الثلاثاء 3 نوفمبر.

كما طلبت سارة من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook من كل من يحبها ويحب زوجها الدعاء له، وكتبت: "اللي بيحبني بجد وبيحب سعيد (دعواتكم)".

اللي بيحبني بجد وبيحب سعيد (دعواتكم )

Posted by Sara Tarek on Monday, November 2, 2015


وكانت سارة طارق قد صرحت الاثنين 2 نوفمبر الجاري أن زوجها سعيد طرابيك غادر المستشفى بعد أن تحسنت حالته الصحية، وأنه يتواجد حاليا بمنزله في مدينة السادس من أكتوبر.

وأعربت سارة عن غضبها من الأخبار الكاذبة التي تتداولها وسائل الإعلام عن تدهور الحالة الصحية لزوجها، وأنه تعرّض لأزمة قلبية، وطالبت الجميع بعدم التدخّل في حياتهما.

وقالت: "مش عارفة الناس عايزة مننا إيه.. إحنا خدنا عين محترمة.. حسبي الله ونعم الوكيل". (تعرف على التفاصيل).

وكان زواج سعيد طرابيك وسارة طارق أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في شهر أغسطس الماضي، بعد انتشار صور حفل زفافهما، وجاءت أغلب التعليقات عليهما بصورة سلبية وغير مؤيدة لزواجهما، بسبب فارق السن بينهما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"