بالفيديو- هل قال السيسي "ما يصحش كدة" لهذا الإعلامي؟

بالفيديو- هل قال السيسي "ما يصحش كدة" لهذا الإعلامي؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 نوفمبر 2015 - 21:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 نوفمبر 2015 - 21:50
الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي
بعد انقاد الرئيس عبد الفتاح السيسي لأداء الإعلاميين في الفترة الأخيرة، انتقلت الأنظار إلى الإعلامي الذي تسبب في استفزاز الرئيس لدرجة أن يقول له "ما يصحش كدة"، وذلك خلال خطابه الذي ألقاه الأحد 1 نوفمبر، بالندوة التثقيفية للشئون المعنوية.

وانتقد الرئيس السيسي في خاطبه أحد الإعلاميين قائلا: "الإعلام يقول أن الرئيس قاعد مع شركة سيمنز وترك إسكندرية تغرق، "مايصحش كدة"، هذا أمر لا يليق".

وتابع: "يوجد بعض الناس في الإعلام لا يعرفون ولا يفهمون أي شيء، واضعين مايكروفون قدامهم ويتكلمون منه... نحن لا نضغط على زر ونخلص.. تقولون كل حاجة فيها كارثة، هل هذا القطاع ليس به كارثة ولا إيه"؟

وعلى ما يبدو أن الإعلامي المقصود من كلام السيسي هو خالد أبو بكر الذي يقدم برنامج "القاهرة اليوم" مع عمرو أديب، والذي كان قد انتقد بشدة غياب المسؤولين عن أزمة أمطار الإسكندرية.

وكان أبو بكر قد قال في إحدى حلقات البرنامج: "الرئيس يجلس مع رؤساء الشركات التنفيذيين، ما الذي ينقص؟ طول ما الرئيس يجلس مع رئيس شركة سيمنز 14 مرة في الشهر، هذا يعني أننا لا نبني كوادر، أين وزير الكهرباء".

وتابع: "هل دور الرئيس أن يجلس مع رئيس تنفيذي 13 مرة، لماذا؟"، وذلك في إشارة منه إلى عدم وجود كوادر تتولى هذه المهمة بدلا من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شاهد- ماذا قال خالد أبو بكر عن اجتماع السيسي بشركة سيمنز؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"