آيشواريا راي.. تعرف على لقبها المفضل وأكثر ما يخيفها وأمور طريفة أخرى عنها في عيد ميلادها الـ 42

آيشواريا راي.. تعرف على لقبها المفضل وأكثر ما يخيفها وأمور طريفة أخرى عنها في عيد ميلادها الـ 42

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 نوفمبر 2015 - 16:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 17:42
آيشواريا راي آيشواريا راي
احتفلت النجمة الهندية آيشواريا راي، الأحد الأول من نوفمبر الجاري، ببلوغها عامها الـ 42، وهي "جميلة بوليوود" التي لا يظهر عليها هذا السن، وتبدو شابة في العشرينيات من عمرها.

وحصلت آيشواريا على لقب "ملكة جمال الكون" عام 1994، ولديها العديد من الأفلام الناجحة في حياتها، وتتفوق على نجمات "بوليوود" في الكثير من الأشياء.

ويستعرض FilFan.com حقائق طريفة ومختلفة عن آيشواريا نستعرضها في النقاط الآتية:

1) على الرغم من أنها ملكة جمال وعملت كعارضة أزياء لسنوات، إلا أن اهتمام آيشواريا الدراسي مختلف تماما؛ فهي أرادت دراسة الطب، ولكن لم تتح لها الفرصة، فاتجهت لدراسة الهندسة المعمارية، والتي لم تكملها بسبب اتجاهها لعروض الأزياء.



2) إذا كنت تعتقد أن ظهور آيشواريا الأول في الإعلانات جاء بعد شهرتها فأنت مخطئ، فآيشواريا ظهرت وهي في الصف التاسع (المرحلة الثانوية) في إحدى الإعلانات الدعائية لأقلام رصاص.



3) لم يكن مشوارها ممهد ومفروشا بالورود، فقد سبق وقدمت في تجارب أداء في التلفزيون ولكن لم يتم قبولها.



4) مادة آيشواريا راي المفضلة في الدراسة هي مادة "علم الحيوان"، ولكنها تحب فقط الحيوانات وتكره الحشرات، خصوصا الصرصور، فهي تشمئز منه.



5) آيشواريا لا تحب ارتداء المجوهرات كثيرا، ورغم ذلك تم الاستعانة بها كوجه دعائي لعدد من شركات المجوهرات الرائدة لجمالها الساحر، وتفضّل اقتناء الساعات واختيارها بعناية.



6) شاركت في مهرجان "كان" السينمائي الدولي كوجه إعلاني لإحدى العلامات التجارية العالمية لمدة 15 عاما.



7) في عام 2012 وبعد زواجها من الممثل أبهشيك باتشان نجل "الأسطورة الهندية" أميتاب باتشان وإنجابها ابنتها الأولى، اكتسبت آيشواريا الكثير من الوزن، ما جعلها تظهر في شكل غريب وغير معتاد عليه، ولكنها سرعان ما استعادت رشاقتها وقوامها المعهود.

آيشواريا راي

8) قبل زواجها من أبهشيك باتشان، كانت على علاقة حب مع الممثل سلمان خان، ولكنهاانتهت بصورة مفاجئة، وأعلنت آيشواريا أنها لن تعمل معه مجددا!

9) تتقن آيشواريا 5 لغات، هي الهندية، والإنجليزية، والتاميلية، والتيليجو، والبنغالية.

10) لدى آيشواريا راي لقب مفضل يطلقه عليها المقربين منها، وهو "Gullu".

11) تمتلك آيشواريا عيون جميلة ومميزة باللون الأزرق الذي يميل أحيانا إلى الأخضر.

إليك بعض من إطلالات آيشواريا المميزة:

آيشواريا راي

آيشواريا راي

آيشواريا راي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"