أمير طعيمة لمهاجمي "أبو حفيظة": السخرية من التلفزيون المصري ليست سخرية من مصر

أمير طعيمة لمهاجمي "أبو حفيظة": السخرية من التلفزيون المصري ليست سخرية من مصر

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 نوفمبر 2015 - 1:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 نوفمبر 2015 - 1:37
أمير طعيمة أمير طعيمة
دافع الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن الساخر أكرم حسني الشهير بشخصية "أبو حفيظة"، بعد الهجوم الذي تعرض له برنامجه "أسعد الله مساءكم"، بسبب سخريته من محتوى التلفزيون المصري.

ورد أمير طعيمة على منتقدي أكرم حسني مؤكدا أن برنامج كوميدي من الطبيعي أن يسخر من الواقع، وهذه هو واقع التلفزيون المصري الذي تفوقت عليه القنوات الخاصة.

وقال طعيمة عبر حسابه على موقع Facebook: "من قال أن السخرية من التلفزيون المصري تعني السخرية من مصر؟... القنوات الخاصة اللي بمال شخص واحد بتنجح و بتجتذب الجماهير حتى لو اختلفنا علي محتواها... القنوات اللي بتمثل دولة بيبقي حالها زي bein sports ".

وتابع: "ليه بتدفنوا دماغكم في الرمل، أداء التلفزيون المصري ضعيف وجودة الصورة سيئة والمعلنين بيهربوا منه لأن نسبة مشاهدته ضعيفة لأنه ما قدرش يتطور، مين في التلفزيون المصري و من كوادره ما بيدعيش ربنا يجيله عقد من قناة خاصة عشان يقب علي وش الدنيا ".

واستكمل: "هتفهم أمتي ان برنامج ساخر يعني يسخر من الواقع، و هنفهم امتي ان البرامج دي ما دامت هادفة بترفه عن ناس كرهوا كل برامج التوك الشو اللي بتتحرك بالريموت كنترول و اللي معظمها موجه الا من رحم ربي. سيبوا المواطن المصري يضحك شوية بدل ما بوزه بقي بيتقاس بالكيلو مَش بالشبر".

بخصوص الأزمة العجيبة الخاصة ب Akram Hosny١- مين اللي قال ان السخرية من التلفزيون المصري تعني السخرية من مصر، رسونا علي ...

Posted by Amir Teima on Sunday, November 1, 2015

واختتم أمير طعيمة حديثه، كاتبا: "لو المزايدة بتتباع كنّا هنبقي أغني دولة في العالم".

كان الإذاعي أكرم حسني سخر انتقد السياسة المتبعة في إدارة قنوات التلفزيون المصري، وسخر من الأفلام والبرامج التي يتم بثها عبر قنواته، ومن ملابس المذيعات بالتلفزيون الحكومي، في أغنية عرضها في برنامجه "أسعد الله مساءكم من جديد"، والتي قدمها على طريقة أغنية "يبقى أنت أكيد المصري" للمطربة لطيفة من فيلم "سكووت هنصور" للمخرج الراحل يوسف شاهين.

شاهد أغنية أكرم حسني "شوف الحصري في التلفزيون المصري"


وردت MBC على اتهامات ماسبيرو لها، في بيان رسمي الأحد الأول من نوفمبر الجاري ورد به "أسعد الله مساءكم من جديد" والذي هو من إنتاجها برنامج كوميدي ساخر بامتياز، وأنه لا يجوز تحميل فقرة وردت فيه أكثر مما تحتمل.. مع إصرارها وتأكيدها على الاحترام الكامل والمتواصل لـ "اتحاد الإذاعة والتلفزيون" في مصر وكافة العاملين فيه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"