"غرفة صناعة الإعلام" تحظر ظهور مرتضى منصور على الفضائيات

"غرفة صناعة الإعلام" تحظر ظهور مرتضى منصور على الفضائيات

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 نوفمبر 2015 - 23:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 نوفمبر 2015 - 1:46
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
بعد أيام معدودة من هجومه على الإعلامية لميس الحديدي، قررت غرفة صناعة الإعلام المصري المرئي والمسموع حظر استضافة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في أي من القنوات أعضاء الغرفة.

كما اتخذت الغرفة قرارها بمقاطعة أي مؤتمرات صحفية ينظمها مرتضى منصور أو يشارك بها، بل وذهب الأمر إلى منع إذاعة أي تصريحات يدلي بها.

وأكدت الغرفة، في بيان أصدرته، الأحد 1 نوفمبر، تضامنها مع مجموعة قنوات CBC وأي من قنوات أعضاء الغرفة في أي إجراءات قانونية تتخذها ضده، حسب ما ورد بوكالة أنباء "أونا".

بيان غرفة صناعة الإعلام

وكانت استضافة لميس الحديد للمرشح للانتخابات البرلمانية عمرو الشوبكي في برنامجها "هنا العاصمة"، قد أثارت حفيظة مرتضى منصور.

وأثناء استضافة الشوبكي في "هنا العاصمة" شن هجوما على أحمد مرتضى منصور المرشح ضده في الانتخابات البرلمانية عن دائرة الدقي، وأكد أن المرشح المضاد تخطى الحاجز المسموح به في الدعاية الانتخابية.

ورد منصور في برنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه أحمد موسى قائلا: "لميس بتكدب على مصر كلها، وبتستضيف عمرو الشوبكي علشان ينضف سمعته، ومرضتيش تأخد مداخلة من الشاب أحمد مرتضى ليوضح رأيه.. تلفزيون باباكي، ده تلفزيون دولة وملك ملايين المشاهدين، إنتي زي الشوبكي بالضبط وصاحبته". (شاهد هجوم مرتضى منصور على لميس الحديدي).

وردت قناة CBC على مرتضى منصور في بيان ورد به: " تؤكد قنوات CBC استياؤها الشديد من التهجم المستمر والاعتداءات المتواصلة التي دأب عليها السيد مرتضي منصور تجاه القنوات وإعلامييها والمساهم الرئيسي فيها المهندس محمد الأمين، وكان آخرها ما تعرضت له الإعلامية لميس الحديدي في مداخلة له على قناة (صدى البلد) ببرنامج (علي مسئوليتي) الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى ". (طالع المزيد حول رد CBC على مرتضى منصور).

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها مرتضى منصور قناة CBC، بدء من برنامج "من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الساخرة "أبلة فاهيتا" إلى مالك القناة محمد الأمين، وأخيرا للإعلامية لميس الحديدي.

مرتضى منصور مهددا "أبلة فاهيتا": إن سخرتم من الزمالك مرة أخرى سيتواجد 20 ألف مشجع أمام أستوديو البرنامج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"