بالصور- هيلدا خليفة تستنسخ إطلالة أخت كيم كاردشيان في السهرة الثالثة من Star Academy

بالصور- هيلدا خليفة تستنسخ إطلالة أخت كيم كاردشيان في السهرة الثالثة من Star Academy

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 31 أكتوبر 2015 - 15:23 | آخر تحديث: السبت ، 31 أكتوبر 2015 - 15:37
هيلدا وكيندال هيلدا وكيندال
تواصل الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة إبراز أناقتها في برنامج اكتشاف المواهب Star Academy، وظهرت مؤخرا بإطلالة لامعة في سهرة الجمعة 30 أكتوبر.

لم تبذل هيلدا خليفة مجهودا كبيرا في اختيار إطلالتها في السهرة الثالثة من البرنامج الشهيرة، واختارتها كما أطلت بها عارضة الأزياء كيندال جينير -الأخت الصغرى لكيم كاردشيان- في الإعلان الدعائي لمجموعة H&M و Balmain الجديدة المقرر إصدارها في عرض بباريس الخميس 5 نوفمبر المقبل.


كريس في كواليس الإعلان الذي عُرض مساء الخميس 29 أكتوبر


وتتكون الإطلالة من فستان أخضر من خامة "سيكوين" اللامعة، ويصل سعره إلى 251 دولارا، وحزام وسط يصل سعره إلى 165 دولارا، وعقد بللون الذهبي بـ132 دولار، ليصل إجمالي سعر إطلالة هيلدا بعد استغنائها عن اكسسوار اليد إلى 548 دولارا فقط.

وفي نهاية السهرة الثالثة من Star Academy، غادرت المشتركة البحرينية فاتن عبد الحميد، بعدما حصدت المشتركة المغربية حنان الخضر نسبة تصويت 65.43% من الجمهور، وحصلت المغربية سكينة شكاوي على 10 أصوات من أصدقائها مقابل 4 لفاتن.

أحيا السهرة المطرب المغربي سعد لمجرد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"