بالفيديو- مادلين طبر تستعين بـ"ريشة" لدعم مهرجان القاهرة السينمائي في "لعبة الأفلام"

بالفيديو- مادلين طبر تستعين بـ"ريشة" لدعم مهرجان القاهرة السينمائي في "لعبة الأفلام"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 30 أكتوبر 2015 - 16:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 أكتوبر 2015 - 17:2
مادلين طبر مادلين طبر
شاركت الممثلة اللبنانية مادلين طبر في دعم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 37 عن طريق حملة "لعبة الأفلام".

وقدمت الممثلة مادلين طبر شخصية كوميدية من فيلم شهير منذ زمن الأبيض والأسود، واستعانت في تقديمه بريشة ارتدتها على رأسها مؤكدة أن هذه من أجل تقديم المشهد، ورشحت كل من يسرا ومنة شلبي ونيللي كريم للاشتراك باللعبة.

شارك في لعبة الأفلام لدعم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي, صور نفسك فيديو 30 ثانية بتحاول توصل للناس ايه هو اسم الفيلم ع...

Posted by Cairo International Film Festival on Friday, 30 October 2015


اللعبة هي اشتراك أحد الفنانين في تمثيل أو تذكير الجمهور بفيلم ما على الجمهور محاولة معرفته، ويقوم الفنان المشارك بترشيح ٣ من أصدقائه للعب.

وكان الممثل والسيناريست كريم فهمي قدم فيديو لدعم المهرجان رشح كل من كريم محمود عبد العزيز وحسن الرداد وهيثم أحمد زكي. (شاهد الفيديو).

ومن المقرر أن يبدأ المهرجان في 11 نوفمبر ويستمر حتى 20 من الشهر نفسه، ويشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان فيلمين مصريين هما "الليلة الكبيرة" ومن ضهر راجل" ومن إنتاج أحمد السبكي. (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"