قبل ساعات من حفله.. ياني: أول مقطوعة في حياتي كان اسمها "أبو الهول"

قبل ساعات من حفله.. ياني: أول مقطوعة في حياتي كان اسمها "أبو الهول"

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 30 أكتوبر 2015 - 15:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 أكتوبر 2015 - 15:29
ياني في الأهرامات في مصر ياني في الأهرامات في مصر
اعترف الموسيقار العالمي ياني بحبه للأثر المصري الفريد "أبو الهول" حبا خاصا حيث أن أول أغنية في أول ألبوم أطلقه في شبابه من ثلاثين عام كان اسمها "سفنكس" وترجمتها أبو الهول، وقد أدلى بهذا الاعتراف أثناء تواجده أمام أبي الهول للتحضير لحفله الذي يقام اليوم، في فيديو بثه لمحبيه على صفحته الرسمية.

وبدا ياني في الفيديو متحمسا ربما أكثر من جمهوره الذي ينتظره، فقد أكد أنه مصاحب للعمال الذين يجهزون المسرح وقد يستغرق العمل ساعات، قرر أن يستمتع بها في حضرة أبي الهول والقمر المكتمل، وهذا ما قاله في الفيديو: " أنا الآن أمام أبي الهول السحري الذي لا مثيل له في العالم".

ويبدو أنه كان متأثرا للغاية حين قال "كل ما يمكنني قوله هو أن بدني يقشعر ولا أصدق أن الحلم أصبح حقيقة فالقمر مكتمل، والعمال يجهزون للحفل في المكان، لا أعرف كم منكم يعرفون هذا ولكن أغنيتي الأولى في أول ألبوم يطرح لي من 30 سنة كان اسمها ابو الهول وكأنني كنت أعلم ان ياني الصغير من كالامتا في اليونان في يوم ما سيشق طريقه إلى الأهرامات في مصر.

A message from Yanni before rehearsal in front of the magical Sphinx! #ThisIsEgypt

Posted by Yanni on Thursday, 29 October 2015


وكان ياني حريصا على متابعة محبيه وموافاتهم بآخر أخبار زيارته لمصر أولا بأول بفيديوهات قصيرة، منذ انطلاقه من مطار جون كينيدي في نيويورك.

ياني سيحيي حفلين في مصر، الجمعة والسبت، وهي المرة الأولى التي يزور فيها مصر، وأتى الحفل بعد حملة من جمهور ياني في مصر، طالبوه فيها بإحياء حفل في مصر.

طالع أيضا
بالصور- ياني مع ابنته في المؤتمر الصحفي الخاص بحفله الأول في مصر
صورة- ياني يشيد بـ "مصر للطيران" بسبب هذه اللفتة الجميلة
بالفيديو- هكذا عبر ياني عن سعادته بزيارة مصر
ياني في السوق السوداء "مش هيعتبها تاني"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"