تأجيل مسلسل شيكو وفهمي وهشام ماجد إلى رمضان 2017

تأجيل مسلسل شيكو وفهمي وهشام ماجد إلى رمضان 2017

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 30 أكتوبر 2015 - 10:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 أكتوبر 2015 - 13:59
الثلاثي الثلاثي
لن يشارك الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد في السباق الدرامي لرمضان 2016 بعدما تأكد تأجيل مسلسلهم.

جاء في بيان إعلامي من المتحدث باسم المسلسل: "اتفق المنتج طارق الجنايني مالك شركة T-Vision للإنتاج مع الثلاثي احمد فهمي وشيكو وهشام ماجد ومع شركة السبكي للإنتاج الفني على تأجيل مسلسلهم الرمضاني لعام ٢٠١٧".

وتابع البيان "الفكرة التي تم الاتفاق عليها ويكتبها السيناريست والكاتب تامر إبراهيم ويخرجها معتز التوني تتطلب السفر خارج مصر لفترة طويلة ما بين تحضير وتصوير، وهو ما يتعارض مع التزامهم السابق بتصوير برنامج (الفرنجة)، وكذلك مشروعين سينمائيين، مما جعلهم يتخذون قرارا بالتأجيل للعام 2017".

وأضاف البيان: "الثلاثي متحمس للغاية لفكرة المسلسل التي اتفقوا عليها، ورفضوا تغييرها".

وكان طارق الجنايني تعاون مغ الثلاثي من قبل في أفلامهم، وهم"ورقة شفرة" و"سمير وشهير وبهير" و"بنات العم".

آخر أفلام الثلاثي المعروضة هو فيلم "الحرب العالمية الثالثة" عام 2014 من إنتاج أحمد السبكي الذي يشارك في إنتاج المسلسل ايضا.

الثلاثي قدموا مسلسل وحيد وهو "الرجل العناب" في رمضان 2013، وشاركهم البطولة كل من انتصار ويوسف عيد وصلاح عبد الله وإنجي وجدان، ولاقي نجاحا جماهيريا كبيرا رغم ضعف الإنتاج.

ويُعرض حاليا للثلاثي برنامج "الفرنجة" عبر شاشة قناة "النهار"، في التاسعة والنصف مساء الخميس من كل أسبوع، ويستعرضون من خلاله الفروق الاجتماعية والثقافية بين المصريين وشعوب الدول الأوروبية بطريقة كوميدية ساخرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"