كريستينا أجوليرا ضيفة شرف "سي. إس. آي."

كريستينا أجوليرا ضيفة شرف "سي. إس. آي."

محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 16 نوفمبر 2006 - 16:21
كريستينا أجوليرا كريستينا أجوليرا
وافقت النجمة كريستينا أجوليرا على الظهور في مسلسل "الجريمة : نيويورك" csi: new york ، في حلقة عن العنف ضد المرأة.

وأبرزت مجلة "ناو" عبر موقعها الرسمي تصريحات أنطونيو زوكير المنتج المنفذ للمسلسل ، التي قال فيها : "أجوليرا من أشد المعجبين بالسلسلة ، وكلنا كنا متشوقون لمشاركتها في العمل".

وأضاف زوكير : "في الأغلب ستشارك في حلقة عن العنف ضد المرأة ، والنساء اللاتي يتعرضن للضرب".

ومن المقرر أن تعرض هذه الحلقة في شهر فبراير من العام المقبل.

وتعد أجوليرا إحدى أكثر الناشطات في مجال مكافحة العنف ضد المرأة في مسقط رأسها بيتسبرج ، وخاصة أنها عانت كثيراً من العنف على يد والدها وهى صغيرة.

وتعد سلسلة "الجريمة : نيويورك" من أشهر الأعمال التليفزيونية في الولايات المتحدة ، والذي بدأ بثه عام 2000 ، وحصد ثلاث جوائز إيمي أعوام 2002 لأفضل مكياج ، و2003 لأفضل مونتاج صوتي ، و2006 لأفضل تصوير بكاميرا مفردة.

يذكر أن هناك مسلسلات تحمل نفس فكرة هذا العمل ولكن في ولايات أمريكية أخرى ، مثل "الجريمة" csi الذي تدور أحداثه في ولاية لوس أنجليس وتم تصوير ستة مواسم منه حتى الآن وبدأ عرضه مؤخراً على القناة الثانية المصرية ، ومسلسل "الجريمة : ميامي" csi: miami وتدور أحداثه في ميامي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"