التحقيق مع تامر أمين بسبب #المجلس_الأعلى_للعالم

التحقيق مع تامر أمين بسبب #المجلس_الأعلى_للعالم

المصري اليوم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 أكتوبر 2015 - 10:20
تامر أمين تامر أمين
أحال النائب العام بلاغ ضد الإعلامي تامر أمين للنيابة يتهمه فيه بنشر شائعات ومعلومات مغلوطة.

وذُكر في البلاغ المحال للتحقيق أن تامر أمين نشر معلومات مغلوطة بذكره عما يُسمى "المجلس الأعلى للعالم" يتحكم في ظواهره الكونية، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

تعود واقعة ذكر "المجلس الأعلى للعالم" في برنامج "من الآخر" الذي يقدمه تامر أمين عبر شاشة "روتانا مصرية" إلى سبتمبر 2015، ونالت هذه الحلقة سخرية العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لماذا تبحث "أبلة فاهيتا" عن رقم هاتف زوجة رئيس #مجلس_إدارة_العالم ؟
باسم يوسف يسخر من حديث تامر أمين عن #المجلس_الأعلى_للعالم

وكان تامر أمين أوضح أن الفيديو المنتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء حديثه في برنامجه عن وجود "مجلس أعلى للعالم" يتحكم في ظواهر كونية مقتطعا من سياقه.

وقال: "القصة إن الناس نسبت الكلام لي، أنا كنت بتكلم في هذا الفيديو عن ردود أفعال الحلقة اللي أنا عملتها في البرنامج من أيام، وكان فيها ضيوفي اللواء حسام سويلم الخبير العسكري، والدكتور أمجد إسماعيل أستاذ الفلسفة الفنية، وهم اللي كانوا بيقولوا هذه النظرية، وكانوا بيقولوا على مجلس أعلى للعالم أو مجلس إدارة للعالم، وموضوع اللعب في الطبيعة، فأنا كنت بتكلم عن ردود الأفعال وبقول السيناريوهات مصدقين إيه ومش مصدقين إيه والناس ردت عليّ بإيه وكذا ففي حد خد الجزء ده من كلامي واقتطعه ونزله لوحده".





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"