"أحلام بريئة".. ٥ مغنين في ألبوم واحد

"أحلام بريئة".. ٥ مغنين في ألبوم واحد

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 أكتوبر 2015 - 23:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 أكتوبر 2015 - 0:31
أنغام على غلاف ألبومها أنغام على غلاف ألبومها
يبدو أن تلك الظاهر لن تنتهي قريبا، عدد من المغنيين سواء من لهم ألبومات أو سبق لهم طرح أغنيات منفردة تظهر أسماؤهم في ألبومات كبار النجوم كملحنين أو موزعين أو شعراء، حدث ذلك في ألبوم محمد حماقي "عمره ما يغيب" وألبوم "مش مسامحة" لنوال الزغبي، يتكرر الأمر مع أنغام في ألبومها "أحلام بريئة".

1) محمد حماقي
رغم أن بداية حماقي كانت كملحن قبل أن يغني، قدم لشريف مكاوي وهشام عباس بعض الألحان كما لحن لنفسه بعض الأغاني، يقدم محمد حماقي أغنية "بين البنين" من ألحانه في ألبوم "أحلام بريئة".

"بين البنين" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد حماقي وتوزيع خالد عز


2) رامي جمال
رامي جمال قدم نفسه كملحن قبل أن يقدم نفسه كمغني وكان له عدد من الأغاني الناجحة مع محمد حماقي، ورغم تقديمه لألبومات خاصة به إلا إنه لم يتوقف عن تقديم ألحانه لكبار النجوم، يظهر في هذا الألبوم بأغنية "اتجاه واحد".

"اتجاه واحد" من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم



3) إيهاب عبد الواحد
لحن إيهاب لعدد كبير من نجوم الغناء مثل أصالة، شيرين، حسام حبيب، محمد حماقي وأخيرا أنغام، والتي قدم لها عدد من الأغاني كانت البداية من أغنية "يناير" ثم من بعدها قدم لها "أنا عايشة حالة" وفي ألبوم "أحلام بريئة" قدم "أكتبلك تعهد"، إيهاب لا يغني منفردا بل يغني بصحبة فريق "بساطة".

"أكتبلك تعهد" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع مادي


4) عزيز الشافعي
له العديد من الألحان الناجحة مع عدد كبير من النجوم، وكعادة هذا الجيل من الملحنين تحول عزيز إلى الغناء، إلا أنه لم يتوقف عن التلحين للآخرين، في هذا الألبوم يظهر أكثر من مرة من خلال أغنيتي "ساندة عليك" و"حتة ناقصة".

"حتة ناقصة" من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع خالد سليمان


5) محمد رحيم
ربما لم يقدم محمد رحيم ألبوما كاملا من قبل، لكن سبق له طرح عدد كبير من الأغنيات بصوته، كما إنه عادة ما يعيد طرح الأغاني التي لحنها لكبار المغنيين بصوته، من الممكن أن نستمع إلى "بحب أغني" أو "فنجان النسيان" بصوت محمد رحيم قريبا.

"فنجان النسيان" من كلمات محمود صلاح وألحان وتوزيع محمد رحيم


طالع أيضا:
"أحلام بريئة".. ٤ أسباب تجعل ألبوم أنغام شتوي جدا
"أحلام بريئة".. أنغام تستبدل الأغنية الخليجية باللبنانية
٦ تحديات تعترض ألبوم أنغام الجديد "أحلام بريئة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"