صورة- ليلى علوي تنشر أول Selfie من "الماء والخضرة والوجه الحسن"

صورة- ليلى علوي تنشر أول Selfie من "الماء والخضرة والوجه الحسن"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 أكتوبر 2015 - 17:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 أكتوبر 2015 - 17:59
ليلى علوي ليلى علوي
بدأ المخرج يسرى نصر الله تصوير أحدث أفلامه الذي يحمل اسم "الماء والخضرة والوجه الحسن" ويشارك في بطولته عدد من النجوم، ومن تأليف باسم سمرة.

الفنانة ليلى علوي إحدى بطلات الفيلم نشرت أول صورة Selfie بين أبطال العمل عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي Facebook، وكتبت تعليقاً على الصورة لتعلن عن بدء تصوير الفيلم.

وكتبت علوي: "بسم الله الرحمن الرحيم سيلفي فيلم (الماء والخضرة والوجه الحسن) إدعو لنا".

وظهر معها في الصورة أبطال العمل الفنان باسم سمرة والفنانة منة شلبي وأحمد داوود وأنعام سالوسة ومحمد الشرنوبي بالإضافة إلى المخرج يسرى نصر الله.

بسم الله الرحمن الرحيم سيلفي فيلم ( الماء والخضره والوجه الحسن )أدعولنا ... #ليلي_علوي

Posted by ‎Laila Eloui ليلي علوي‎ on Sunday, October 25, 2015


وتدور أحداث الفيلم حول الطباخين في الريف، ويسلط الضوء على علاقة الطباخ بمن حوله، سواء عائلته أو المقربين له، كما يتعرض لمواقف متعددة خلال أحداث الفيلم، بحسب "وكالة أنباء الشرق الأوسط".


على جانب أخر ردت الفنانة ليلى علوي على كل المشككين في خسارتها للوزن، وجاء رد ليلى عليهم مؤخرا لتؤكد أنها بالفعل خسرت الكثير من الكيلوجرامات من وزنها، وذلك بظهورها ببرنامج "خلاصة الكلام" مؤخرا.

وعلقت ليلى علوي على انتشار الأقاويل حول نحافتها، قائلة: "الناس تردد أنني استخدمت برنامج فوتوشوب، لكن يجب أن نعرف أن هذا البرنامج ليس قادرا على كل شيء".

ليلى علوي ترد على المشككين في خسارتها للوزن

كانت ليلى علوي ظهرت مؤخرا في حفل افتتاح المهرجان القومي للسينما ووضح عليها خسارتها لوزنها الملحوظة، وحرصت على الظهور في المناسبات العامة بعدها بثياب تبرز خسارتها للوزن، ونجحت في ذلك.

بالصور- ثلاث إطلالات موفقة لليلى علوي ساعدتها على إبراز خسارتها للوزن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"