هكذا علق الفنانون على غرق الأسكندرية بالأمطار

هكذا علق الفنانون على غرق الأسكندرية بالأمطار

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 25 أكتوبر 2015 - 17:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 أكتوبر 2015 - 0:37
نبيل الحلفاوي و شيريهان وفيفي عبده نبيل الحلفاوي و شيريهان وفيفي عبده
تتعرض مصر لموجة من التقلبات الجوية يصاحبها سقوط للأمطار على معظم الأنحاء وخاصة السواحل الشمالية، فمدينة الأسكندية وأهلها من أكثر المتضريين من هطول الأمطار عليها مع عدم استعداد المدينة لصرف المياه ومواجهة الأمطار الغزيرة.

ومع انتشار صور غرق شوارع الأسكندرية ومعاناة سكانها، بدأ عدد من الفنانين التحدث والتعليق على هذه الصور متساءلين أين المسؤولين ولماذا لم يستعدوا قبل حدوث ذلك.

طالب الفنان نبيل الحلفاوي من خلال حسابه الشخصي في موقع Twitter المحافظين ومسؤولي المحليات مواجهة الأزمة والعمل على حلها حتى لا تغرق البلاد مع كل هطول للأمطار، فقال:





أما الفنانة شيريهان فنشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter صورة لمجموعة لقطات لشوارع الأسكندرية الغارقة في المياه وكتبت موجهة سؤالها للرئيس:



والفنانة بشرى استغلت حسابها الشخصي بموقع الصور Instagram لنشر صورة لمجموعة من السيارات غارقة في المياه وتسألت كيف يمكنها تقديم المساعدة.




الفنانة فيفي عبده نشرت فيديو لشاب يحمل بعض الناس ليعبروا من شارع إلى آخر وسط المياه، ودعت الله أن يساعدهم وطلبت من محبيها المتواجدين في الأسكندرية أن يطمئنوها عن أحوالهم.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"