بالصور- هؤلاء أبكتهم أديل بأغنيتها Hello.. على رأسهم سام سميث وكاتي بيري وكيت هادسون

بالصور- هؤلاء أبكتهم أديل بأغنيتها Hello.. على رأسهم سام سميث وكاتي بيري وكيت هادسون

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 24 أكتوبر 2015 - 1:6 | آخر تحديث: السبت ، 24 أكتوبر 2015 - 1:13
أديل حزينة في أغنيتها Hello أديل حزينة في أغنيتها Hello
حتى كبار الفنانين لا يتمالكون أنفسهم أمام أغاني المطربة البريطانية أديل المحطمة للفؤاد، وذلك بعد أن طرحت أغنيتها المصورة Hello من ألبومها المنتظر 25 المقرر طرحه يوم 20 نوفمبر.

واعترفت الكثير من الفنانات بتأثرهن بالأغنية وبكائهن بعد سماعها، على رأسهن الممثلة الشقراء كيت هادسون والمعنية كاتي بيري.

ونشرت كيت هادسون صورة لها عبر حسابها على موقع Instagram وهي تبكي وتحتضن الوسادة بعد أن صدمتها أغنية Hello صباح الجمعة 23 أكتوبر.

وعلقت كيت هادسون على الصورة كاتبة: "عندما تصدر أديل أغنية منفردة جديدة، فعلتها مجددا".

When @adele puts out a new single... She's done it again! 💔😭🙌#Hello #25 #SheHadMeAtHello

A photo posted by Kate Hudson (@katehudson) on




ولم تكن كيت الوحيدة التي تأثرت بالأغنية، إذ نشرت كاتي بيري صورة مماثلة عبر حسابها على موقع Twitter لكنها لم تظهر بها، إذ اكتفت فقط بنشر صورة لوسادتها الزرقاء الغارقة بدموعها.

وعلقت بيري على الصورة: "استمع إلى أغنية Hello لـ أديل".



وعلى ما يبدو أن بيري كانت منهمرة في البكاء لدرجة أنها لم تتذكر حساب أديل على موقع Twitter وكتبته بطريقة خاطئة، لتعود وتكتب في تغريدة أخرى: "إنه @adele، ملكة الأخطاء الإملائية".



أما المطرب سام سميث فاكتفى بنشر صورة أديل الحزينة من الأغنية المصورة وعلق عليها: "هذه النظرة يا أديل"، وأضاف: "جعلتني أصرخ كفتاة صغيرة".

A photo posted by Sam Smith (@samsmithworld) on




ورغم عدم بكاء المغنية كالي كلاركسون إلا أنها لم تستطع إخفاء انبهارها بالأغنية، إذ كتبت عبر حسابها على موقع Twitter: "يا إلهي، يا أديل، أحببت أغنية Hello، لا تخيبي ظني أبدا! لا أستطيع الانتظار حتى سماع الألبوم".



وعلق راسل كرو على Hello: "أغنية كبيرة، أحب هذه الفتاة."



أما الممثلة الشقراء الشابة كلوي جرايس موريتز فكتبت: "يا إلهي، احتاج أن يصدر ألبوم أديل الآن، مغرمة به".



من المعروف أن ألبوم أديل المنتظر من المقرر طرحه يوم 20 نوفمبر المقبل، ومتاح الآن للحجز المسبق عبر العديد من المتاجر العالمية.

شاهد أغنية Hello لـ أديل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"