بالصور- مورجان فريمان يستكمال تصوير The Story of God في الأقصر

بالصور- مورجان فريمان يستكمال تصوير The Story of God في الأقصر

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 22 أكتوبر 2015 - 23:54 | آخر تحديث: الخميس ، 22 أكتوبر 2015 - 23:54
مورجان فريمان مورجان فريمان
وصل الممثل الأمريكي مورجان فريمان إلى محافظة الأقصر صباح الخميس 22 أكتوبر لاستكمال تصوير فيلمه الوثائقي The Story Of God.

وفور وصوله للأقصر في تمام الساعة 10:30 صباحا، قام مورجان فريمان بجولة في مقابر نبلاء الفراعنة، بجبل القرنة التاريخي في غرب الأقصر، ووادي الملوك، كما صور داخل مقبرة "مننا" الذي كان من كبار المسئولين في عهد الملك تحتمس الرابع بالدولة المصرية الحديثة قبل 3500 عام.

مورجان فريمان

مورجان فريمان

وكان في استقبال فريمان، محافظ الأقصر محمد بدر وعدد من المسؤولين، وغادر المحافظة فور انتهائه من التصوير في الرابعة عصرا، وذلك استعدادا ليومه الحافل، غدًا الجمعة، في منطقة الأهرامات بالجيزة، حسب ما ورد بصحيفة "الدستور".

ومن المقرر أن يصور فريمان غدا تحت سفح الأهرامات، قبل لقائه المرتقب هناك مع وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع الذي أكد أن مثل هذه الزيارات لممثلي القوى الناعمة يدعم السياحة ويؤكد على استقرار الأوضاع.

مورجان فريمان

مورجان فريمان

من المعروف أن الفنان العالمي مورجان فريمان وصل إلى القاهرة الأحد الماضي، قادما من تركيا على متن طائرة خاصة يرافقه طاقم عمل خاص، ومن المقرر أن يغادر بعدها إلى إسرائيل يوم 23 من الشهر الجاري، لاستكمال باقي مشاهد الفيلم الوثائقي.

طالع أيضا
بالصور- مورجان فريمان يصور The Story of God في شارع المُعز
مورجان فريمان يصل مصر لتصوير فيلم وثائقي
الرقابة: سنتقدم ببلاغ للأمن الوطني ضد فريمان..والهيئة العامة للاستعلامات: حصل على تصاريح بعد موافقة جهات سيادية

كلمات متعلقة مورجان فريمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"