أمير كرارة: أرفض تقديم أدوار الإغراء أو الظهور عاري الصدر

أمير كرارة: أرفض تقديم أدوار الإغراء أو الظهور عاري الصدر

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 22 أكتوبر 2015 - 22:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 أكتوبر 2015 - 0:2
أمير كرارة أمير كرارة
كشف الممثل المصري أمير كرارة أنه يرفض أن يقدم أدوار إغراء مشددا على أنه لا يوافق حتى على الظهور عاري الصدر في أدواره.

وأكد كرارة أنه لا يوافق على أدوار الإغراء حتى لو موظفة دراميا، وذلك ردا على سؤاله "فين أمير كرارة من أدوار الإغراء"، خلال حلوله ضيفا على حلقة الخميس 22 أكتوبر من برنامج "أسعد الله مساءكم" الذي يقدمه أكرم حسني.

فيديو- "سيد أبو حفيظة" VS "سيد بوخاريست".. شاهد من منهم الأكثر رهبة بالأسلحة البيضاء

واستعرض أكرم حسني قدراته الاستخباراتية في الكشف عن تفاصيل لا يعرفها أحد عن كرارة، بدء من علاقته الوثيقة بأخته التي تصغره بـ 20 عاما، إلى أسماء أصدقائه في الدراسة وجلوسه على مقهى "كتكوت" عندما كان يهرب من المدرسة.

أما الضربة القاضية فكانت كشف "أبو حفيظة" إجراء أمير كرارة لعملية "البواسير" خلال رحلته لشرق آسيا، وعلق كرارة: "كيف عرفت كل ذلك"؟

وفسر أمير كرارة سبب خضوعه للعملية: "الرحلة كانت 12 ساعة، فالجلوس هذه المدة مع رطوبة الجو تسبب في تدهور الأمر".

وعن اهتمامه بالتمثيل وتقديم البرامج قال له أبو حفيظة: "أمير كرارة واحد خريج سياحة وفنادق ولعيب كرة طائرة ٨ سنين .. لية مكملتش وبقيت مهندس؟" وتابع سخريته: "هل السبب باقي أقساط الثلاجة".

فرد كرارة: "أهتم بالتمثيل أكثر، لكن أحب تقديم البرامج، لذلك أتعمد عدم قول مصطلحات الإعلاميين مثل: نعود بعد الفاصل، كما احرص أن يغلب على التصوير لقطات درامية أكثر".

وفي النهاية اختتم أبو حفيظة الحلقة بالاحتفال بعيد ميلاد أمير كرارة الذي يوافق 10 أكتوبر، وقدم له القلقاس كهدية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"