بالفيديو- ميرفت أمين تبكي الراحل نور الشريف.. وتطمئن الجمهور على صحة نجلاء فتحي

بالفيديو- ميرفت أمين تبكي الراحل نور الشريف.. وتطمئن الجمهور على صحة نجلاء فتحي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 22 أكتوبر 2015 - 12:32 | آخر تحديث: الخميس ، 22 أكتوبر 2015 - 12:44
ميرفت أمين ميرفت أمين
اجهشت الفنانة ميرفت أمين بالبكاء، عندما تطرقت الفنانة اليمنية أروى معها عن صديقها الفنان الراحل نور الشريف.

وأشارت ميرفت في حلقة الأربعاء 21 أكتوبر الجاري من برنامج "الليلة دي" على قناة cbc أنه من الصعب عليها الحديث عن نور الشريف، موضحة أنه كان إنسان عظيم قبل أن يكون فنان عظيم، وكان في غاية الإخلاص لها، وكانت دائما ما تجده يساندها في كل أزماتها.

وقالت عن نور الشريف: "صعب الحديث عن نور الشريف لأنني فقدت صديق مهم جدا في حياتي، وكان دائما ما يبسّط الأمور والمشاكل، وهو لن يعوّض".

وأكدت ميرفت أمين أنها لم تكن مدركة تماما أن المشهد الوحيد الذي جمعهما في آخر أفلامه "بتوقيت القاهرة" سيكون هو آخر لقاء فني يجمعهما.

شاهد ميرفت أمين تبكي على نور الشريف




وتجدر الإشارة أن ميرفت أمين ونور الشريف شكلا واحدا من أشهر "ثنائيات" السينما المصرية، ومن أشهر أفلامهما "القطار" و"الحفيد".

وتوفي نور الشريف في 11 أغسطس الماضي عن عمر 69 عاما، بعد صراع مع المرض.

وطمأنت ميرفت أمين الجمهور في الحلقة على صحة صديقتها المقربة الفنانة نجلاء فتحي، بعد إصابتها بمرض الصدفية النادر.

وقالت: "صحة نجلاء بخير، ونحن على تواصل مستمر عبر الهاتف، وهي كلمتني قبل حضوري إلى بيروت لتصوير برنامج "الليلة دي"، وأكدت لي أنني سألقى ترحابا شديد من أهل لبنان، وهو ما حدث بالفعل".

شاهد ميرفت أمين تطمئن الجمهور على صحة نجلاء فتحي


ونفت ميرفت أمين في برنامج "الليلة دي" بشكل قاطع وساخر شائعة زواجها من رجل أعمال كويتي، مؤكدة أن فكرة الزواج لا تراودها أبدا في الوقت الحالي، بعد زيجاتها الخمسة.

شاهد ميرفت أمين تنفي زواجها من رجل أعمال كويتي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"