رواد الموسيقى في مؤتمر "ميوزيكس" الأول

رواد الموسيقى في مؤتمر "ميوزيكس" الأول

محيي الدين أحمد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 أكتوبر 2015 - 20:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 أكتوبر 2015 - 17:31
شعار مؤتمر "ميوزيكس" شعار مؤتمر "ميوزيكس"
على مدار يومي 23 و24 أكتوبر الجاري، تبدأ فعاليات مؤتمر "ميوزيكس" في الحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية في ميدان التحرير، والذي يضم العديد من الأنشطة المتنوعة من ورش عمل لكبار رواد الموسيقى في الوطن العربي وحفلات لفرق شابة.

ويحيي أسامه الهادي أولى ليالي "ميوزيكس" في ختام اليوم، فيما يحيي فريق "مسار إجباري" اليوم الثاني، بعد انتهاء الندوات وورش العمل، والتي ستبدأ في الثانية بعد الظهر.

كما سيعزف ويغني أكثر من 20 فريق شاب على مدار اليومين، ومنهم على سبيل المثال نسمة محجوب، وفريق "يانج فاروز"، وفريق "فنكي فاروز"، وفريق "كركدن"، وفريق "كاديلاكس"، وفريق "تكنيك"، وحسن رمزي، وآية متولي، وهاني مصطفى، وشادي أحمد وغيرهم.

ويضم "ميوزيكس" في أولى دوراته عدد كبير من كبار صناع الموسيقى في الوطن العربي، والذين سيحضرون لإفادة وتوعية الجمهور المتخصص والعادي، من خلال ورش عمل وندوات عن موضوعات مختلفة ومتعلقة بسوق الموسيقى في الوطن العربي، مثل التسويق الموسيقى، وفن الريمكس، وقرصنة الموسيقى، وفن تأليف موسيقى الأفلام ومواضيع أخرى عديدة.

ويأتي على رأس المحاضرين ورؤساء ورش العمل في "ميوزيكس" الملحن هاني مهنا، والشاعر بهاء الدين محمد، والموسيقي هشام نزيه، ومهندس الصوت محمد صقر، ومصمم مكبرات صوت شركة "وايفبرج" للصوتيات وصاحب براءة إختراع لسماعات "تيتانيوم" مهندس محمد جبر، ورائد صناعة الآلات الوترية جان بول حجار، والمنتج الموسيقي فنكي فارو، كذلك يشارك عضو ومدير الفرقة العالمية "سكاراب" الموسيقار الشريف مرزبان.

جدير بالذكر أن التذاكر تباع في مكتبة "ألف" و"فودافون"، وعلى الموقع الالكتروني للمؤتمر www.muzix.me

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"