بهاء سلطان "رامي الحمول" في ألبومه الجديد

بهاء سلطان "رامي الحمول" في ألبومه الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أكتوبر 2015 - 20:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 أكتوبر 2015 - 20:55
بهاء سلطان بهاء سلطان
ضم المطرب الشعبي بهاء سلطان أغنية جديدة لألبومه الغنائي الذي يعده حاليا، والذي تتولى إنتاجه شركة "فري ميوزيك".

قال الملحن الشاب محمد راجح لـFilFan.com إنه يتعاون مع بهاء سلطان في الألبوم الجديد من خلال أغنية واحدة، من المفترض أن تحمل اسم "رامي الحمول".

محمد راجح


وأوضح راجح أن أغنية "رامي الحمول" كتب كلماتها محمد الخضراوي ووزعها موسيقيا الموزع ياسر ماجد.

كما يتعاون بهاء سلطان مع الملحن محمد راجح في "الدويتو" الغنائي الذي يقدمه بهاء مع الفنانة اللبنانية مايا دياب، والذي يحمل اسم "الدنيا"، و"الدويتو" أحد الأغاني التي ستقدم خلال الموسم الجديد من البرنامج الموسيقي الشهير "كوك أستوديو". (تعرف على التفاصيل)

يضم الألبوم الجديد لبهاء سلطان عددا من الأغاني تعاون فيها بهاء مع كل من عزيز الشافعي، محمد يحيي، أشرف سالم، حسين محمود، أمير محروس، طارق حسيب، رفيق عاكف، وأكرم عادل، كما قام المنتج نصر محروس بكتابة أكثر من أغنية في ألبوم.

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت إحدى أغاني الألبوم وهي "أنا مش هندم" على القناة الرسمية لشركة "فري ميوزيك" عبر YouTube.

اسمع- "أنا مش هندم" من ألبوم "سيجارة" كلمات نصر محروس وألحان محمد يحيي وتوزيع أكرم عادل


وتعد هذه ثاني أغنية يطرحها نصر محروس من الألبوم الجديد، للتنويه عن قرب طرح الألبوم، بعد أن تم طرح أغنية "أسيبك ليه"، وهي من كلمات نصر محروس، وألحان أشرف سالم، وتوزيع توني مجدي.

وكان آخر ألبومات بهاء سلطان ألبومه الاجتماعي الديني الذي طرحه من خلال المواقع الالكترونية، في خطوة جديدة من منتج الألبوم نصر محروس وشركته "فري ميوزيك".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"