بالفيديو- هذا الطفل يُبهر محمد رمضان ونجوى إبراهيم بغنائه لشيرين عبد الوهاب

بالفيديو- هذا الطفل يُبهر محمد رمضان ونجوى إبراهيم بغنائه لشيرين عبد الوهاب

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أكتوبر 2015 - 10:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 أكتوبر 2015 - 11:51
نجوى إبراهيم نجوى إبراهيم
أثار طفل إبهار النجم محمد رمضان والإعلامية نجوى إبراهيم، في الحلقة الأولى من برنامج "بيت العائلة"، مساء الأحد 18 أكتوبر الجاري على قناة "النهار".

وأدى الطفل المدعو محمد نبيل أغنية للنجمة شيرين عبد الوهاب في البرنامج، هي "كده يا قلبي" من مسلسلها التلفزيوني الأول "طريقي"، والذي عُرض في رمضان 2015.

وفور أن انتهى محمد نبيل من غناء الأغنية بانسجام تام، حتى قام محمد رمضان باحتضانه وتقبيله، فيما عبّرت نجوى إبراهيم عن إعجابها الشديد بأدائه.

#بيت_العائلة | أسمع الطفل المعجزة ( محمد نبيل ) الذى أبهر بصوتة الرائع #محمد_رمضان و نجوى إبراهيم بأغنية "كدة يا قلبى"شوف الحلقة الكاملة من هنا | https://goo.gl/hoUWFU

Posted by Al Nahar on Sunday, October 18, 2015


واستضافت نجوى إبراهيم الطفل محمد نبيل في برنامجها الجديد، بعد أن لاقى أدائه لنفس الأغنية رواجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى موقع الفيديوهات YouTube.



اسمع أداء شيرين عبد الوهاب لأغنية "كده يا قلبي"


وكان محمد رمضان هو ضيف أولى حلقات برنامج "بيت العائلة" من تقديم نجوى إبراهيم، والذي تحدث عن تأثير العائلة في نجاحه ووصوله للنجومية في مدى زمني قصير، وكيف تلقى المساندة ممن حوله، وما الذي اختلف بين بيت العائلة بين الماضي والحاضر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"