أنجيلينا جولي في جلسة تصوير جديدة مع براد بيت وأبنائهما: لا أستطيع الانتظار كي أبلغ الـ 50

أنجيلينا جولي في جلسة تصوير جديدة مع براد بيت وأبنائهما: لا أستطيع الانتظار كي أبلغ الـ 50

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 18 أكتوبر 2015 - 11:30 | آخر تحديث: الأحد ، 18 أكتوبر 2015 - 11:48
أنجيلينا جولي على غلاف مجلة Vogue لنوفمبر 2015 أنجيلينا جولي على غلاف مجلة Vogue لنوفمبر 2015
خضعت النجمة العالمية أنجيلينا جولي وزوجها النجم براد بيت وأبنائهما لجلسة تصوير فوتوغرافية جديدة، لصالح مجلة Vogue الشهيرة.

وتظهر أنجيلينا مع أبنائها الستة في الصور الجديدة المنشورة في عدد شهر نوفمبر المقبل من المجلة، والتي التقطتها المصورة الشهيرة آني ليبوفيتز، وهي تركض على شاطئ البحر البحر معهم.

أنجيلينا جولي وأبنائها

كما تظهر أنجيلينا في لقطة أخرى من جلسة التصوير مع زوجها براد بيت وأبنائهما الستة: "شايلو" و"مادوكس" و"فيفيان" و"زاهارا" و"باكس" و"نوكس"، وهما يقودون دراجات نارية في إحدى الجزر الساحلية.

أنجيلينا جولي مع براد بيت وأبنائها

وأكدت أنجيلينا جولي للمجلة أن حياتها الزوجية مع براد بيت ليست وردية كما يعتقد العديد من الناس، مشيرة أنها لا تخلو من المشاكل مثل أغلب الأزواج. (الصور الأولى من زفاف "برانجيلينا".. وتفاصيل فستان أنجيلينا جولي)

وتطرقت أنجيلينا جولي عن الفترة العصيبة التي شهدتها خلال السنوات الأخيرة، والمتعلقة باستئصالها للرحم، بعد مرور عامين من إجرائها لعملية استصال للثدي نتيجة إصابتها بالسرطان.

وأفصحت الممثلة الهوليوودية (40 عاما) عن رغبتها في أن تتم 50 عاما، وذلك لأن والدتها "مارشيلين برتراند" توفيت في 2007 عن 56 عاما، بعد 8 سنوات من صراعها مع سرطان الثدي.

وتحدثت أنجيلينا جولي في لقائها عن أحدث أفلامها السينمائية By Th Sea، والذي يشهد على تعاونها الفني الثاني مع زوجها براد بيت، بعد فيلمهما الأول Mr. & Mrs. Smith في 2005.

شاهد في الإعلان الأول لـBy The Sea.. براد بيت لأنجلينا جولي: هل تودين جرحي؟

وعن قصة الفيلم، فأفصحت بأنها تدور حول زوجين يسافران في عطلة إلى باريس، في محاولة منهما لإنقاذ زواجهما المهدد بالانهيار، وأشارت بأنه سيُطرح في السينمات في 13 نوفمبر المقبل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"