تايلور سويفت قد تتصدر أول غلاف محتشم لـ Playboy بعد قرار المجلة نبذ العري

تايلور سويفت قد تتصدر أول غلاف محتشم لـ Playboy بعد قرار المجلة نبذ العري

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 17 أكتوبر 2015 - 0:41 | آخر تحديث: السبت ، 17 أكتوبر 2015 - 1:37
تايلور سويفت تايلور سويفت
مع قرار مجلة Playboy بتغيير سياستها التحريرية والابتعاد عن نشر صور النساء العارية، كانت أول فكرة تخطر على مسؤوليها هي الاستعانة بالمغنية الشابة تايلور سويفت لتغيير سمعة المجلة.

وقال مصدر قريب داخل مجلس تحرير المجلة لـ HollywoodLife.com إنهم يفكرون جديا في أن تتصدر مغنية "الكانتري" سابقا أول غلاف غير عاري للمجلة في مارس 2016، للتأكيد أن المجلة جددت دمائها بالفعل.

وفي حال موافقة تايلور سويفت على العرض فستصنع بذلك صاحبة الـ 25 عاما التاريخ مرة أخرى، بالظهور في أول غلاف محتشم للمجلة التي بدأت عددها الأول عام 1953 بنشر صور عارية لمارلين مونرو.

وأرجع المصدر سبب اختيار تايلور سويفت إلى أن الحصول على خدمات امرأة بهذا النفوذ سيكون رسالة قوية للتأكيد على تغيير سياسة المجلة التحريرية.

وقال المصدر: "Playboy تريد أن تخلق حالة من الاهتمام حول أول غلاف غير عاري لها ونرحب بتايلور سويفت على الغلاف بالإضافة إلى حوار صحفي معها. أن تحظى علامة Playboy التجارية بامرأة بهذه القوة على غلافها سيظهر للعالم الشكل الجديد الذي نسعى له".

من المعروف أن مجلة Playboy قررت التوقف عن نشر صور النساء العارية ابتداء من مارس 2016، إقتداء بتجربة موقعها الالكتروني الذي حقق انتعاشة في عدد الزيارات من 4 مليون إلى 16 مليون زيارة في الشهور الأخيرة بعد قرار الإدارة بعدم نشر صور عارية عليه.

وفسر الرئيس التنفيذي للمجلة، سكوت فلاندرز، القرار قائلا: "المناخ السياسي والجنسي في عام 1953، السنة التي قدم فيها هيو هيفنر المجلة للعام، لا علاقة له بعالمنا اليوم"، في إشارة منه إلى أن الصور العارية أصبحت على بعد ضغطة واحدة بأي حاسوب متصل بالانترنت.

وتابع: "الآن نحن أكثر حرية في التعبير عن أنفسنا سواء سياسيا أو جنسيا أو ثقافيا".

كلمات متعلقة تايلور سويفت Playboy
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"