بالفيديو- هذا هو رد فعل سوزان نجم الدين بعد عرض مشهد مثير لها

بالفيديو- هذا هو رد فعل سوزان نجم الدين بعد عرض مشهد مثير لها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 15 أكتوبر 2015 - 13:42 | آخر تحديث: الخميس ، 15 أكتوبر 2015 - 13:51
سوزان نجم الدين سوزان نجم الدين
فاجأت الفنانة اليمنية أروى النجمة السورية سوزان نجم الدين بعرض مشهد مثير لها من أحد مسلسلاتها التلفزيونية، والمعروضة في الشام.

وعرضت أروى مشهد لسوزان من مسلسلها "إمرأة من رماد" وهي في السرير مع أحد الممثلين، وهو ما سبّب الإحراج الشديد لها.

وعلّقت سوزان نجم الدين: "لا أحب تقديم هذه المشاهد بشكل عام، وقدمت ذلك المشهد تحديدا لننا كنا نعمل في ظروف صعبة وسريعة، واعتذرت من أشقائي وقتها عنه لأننا أسرة محافظة".

ولامت سوزان نجم الدين مخرج المسلسل، لأنه كان من المفترض أن يصورها في ذلك المشهد تحديدا من كتفها فقط، ولكنه خدعها وصورها بالكامل.



وحضّرت أروى مفاجأة سارة لسوزان نجم الدين في البرنامج، وهي عرضها لرسالة مصورة من نجلها "حازم"، الذي أنجبته إلى جانب ثلاثة أبناء آخرين من زوجها السابق رجل الأعمال سراج الأتاسي.

وما أن شاهدت سوزان نجم الدين رسالة نجلها المصورة حتى كادت أن تبكي من شدة الفرح.

وأشارت سوزان لأروى بعد عرض رسالة نجلها أنها مبتعدة عن أبنائها الأربعة لما يقرب من السنة، بسبب انفصالها عن زوجها حاليا.

شاهد سوزان نجم الدين تتمالك دموعها عند رؤيتها لابنها


وعندما سألت أروى سوزان نجم الدين عن ردة فعلها في حال اتصال مواطنتها الفنانة أصالة نصري بها، فأجابت بأنها ستغلق الخط في وجهها، بسبب خلافهما بشأن القائمة في سوريا.

شاهد أروى تقلّد أصالة نصري


وسبق لسوزان نجم الدين وأن صرحت في برنامج "بوضوح" من تقديم عمرو الليثي شهر أغسطس الماضي بأنها ترفض الحديث عن أصالة نصري، وبررت ذلك بأنها خائنة لوطنها. (سوزان نجم الدين تتهم أصالة نصري بالخيانة وترفض الحديث عنها)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"