دمى الفنانات.. هل تشتريها؟

دمى الفنانات.. هل تشتريها؟

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 أكتوبر 2015 - 12:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 أكتوبر 2015 - 13:22
هيفاء وهبي و فيفي عبده هيفاء وهبي و فيفي عبده
عندما يعجب شخص بفنان ما ويصبح من محبيه وداعميه في كل مكان يبدأ بتجميع صوره ليحتفظ بها، فنجد غرفته معلق بها بوستر لصورة الفنان من الفيلم، أو إن كان مطربا فصورة من ألبومه، أو نجد الصور الفوتوغرافية التي تباع في المحلات وعلى الأرصفة، ولا ننسى خلفية شاشة الموبايل والكمبيوتر، ويصل الأمر بالبعض بأن يطبع صورة نجمهم المفضل على ملابسهم أو على وسادات صغيرة ليحتضنوها أثناء نومهم.

وإذا وصل الأمر إلى حد الهوس بفنان أو فنانة ما، يحاولون الوصول له بشتى الطرق، ويصل الأمر لإرسال الهدايا غالية الثمن، وفي بعض الحالات يصل الأمر إلى حد الجنون فيتم تهديد الفنان إذا لم يقابله فسيقتله أو يقتل نفسه.

والآن أصبح منتشرا أمر جديد وهو أن نجد دمية على شكل فنانة، فالملابس والشعر والإطلالة تتشابه مع هذه الفنانة أو تلك، إما أن تكون هذه الدمية مصنوعة خصيصاً من إحدى المعجبين لهذه الفنانة، أو نجدها تباع في أماكن ما و يستطيع محبوها أن يشتروها.

والسؤال هنا هل تشترى دمية على شكل فنانتك المفضلة لتحتفظ بها؟ وإذا كنت شخص عادي ورأيت دمية على شكل فنانة ما هل تشتريها لابنتك أم ستفضل الدمية العادية عنها؟

أما إذا كنتم لا تعرفن من الفنانات اللاتي أصبح لديهن دمى تشبههن، فهنا سنعرفكم بهن:


1- فيفي عبده

أعلنت الفنانة فيفي عبده عن تلقيها هدية خاصة من الأرجنتين من واحدة من محبيها هناك، الهدية عبارة عن دمية تشبه فيفي سواء في الملابس أو الوقفة والوجه.

فيفي شكرت الفتاة التي أرسلت لها الهدية وعبرت عن إعجابها بها خاصة وأنها تشبهها كثيراً.



2- مي عز الدين

الممثلة مي عز الدين كثيراً ما يُشبهها محبيها بدمى "الباربي"، فتنشر مي عبر حسابها الشخصي في موقع الصور Instagram صور لدمى ترتدي نفس ملابسها وتصفيقة شعرها.







3- هيفاء وهبي

أصبح للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي دمى "باربي" على شكلها، صفحات لمحبي هيفاء ينشرون صور لدمى تشبهها و فيديو لدمية في معرض تشبه هيفاء بنفس الشعر الأسود والفساتين المكشوفة.






4- ميريام فارس

المطربة اللبنانية ميريام فارس شبههت نفسها بدمية باربي، ونشرت صورة لها و صورة للدمية، وعلى الرغم من أنها لم ترتدي نفس الملابس ولكن الألوان تشابهت.

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on




5-توبا بويوكستن

الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة بـ "لميس" أصبح لها دمية، بل الأمر معها مختلف بعض الشيء، فدميتها تشبه شخصية قامت بها توبا.

فبعد نجاح مسلسلها "بائعة الورد" عند عرضة في روسيا تم تصنيع دمية بنفس شكل الشخصية ونفس ملابسها ولاقت رواج كبير.

توبا من مسلسل "بائعة الورد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"